اخبار البحرين

الجامعة الأمريكية بالبحرين تقيم فعاليات اليوم الرياضي

احتفالًا بيوم البحرين الرياضي، شارك منتسبو الجامعة الأمريكية بالبحرين في فعاليات يوم البحرين الرياضي، حيث شارك أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية في العديد من الألعاب الرياضية في مقر الجامعة بالرفاع.

ونظمت الجامعة العديد من الأنشطة الرياضية مع التركيز على نهج ” العقل السليم، الجسم السليم”، بما يتماشى مع مبادئ الجامعة للتعليم المتطور. وشارك في الفعاليات العديد من طلاب الجامعة وعائلاتهم.

كما شارك أعضاء هيئة التدريس والموظفين في العديد من الأنشطة الترفيهية ومنها المضمار والميدان والرياضات الجماعية، حيث أتاح اليوم الرياضي الفرصة للجميع لإظهار مواهبهم الرياضية.

وتعبيرًا عن سعادته بالمشاركة والروح الرياضية التي ظهرت خلال الفعالية، علق رئيس الجامعة الأمريكية بالبحرين، الدكتور برادلي ج. كوك، قائلًا: “يعزز اليوم الرياضي البحريني الشعور بالمنافسة الصحية، ويوطد الروابط داخل مجتمعنا الجامعي لتحقيق رؤية الرياضة في المملكة. لذا فإنه من الملهم أن نعزز هذا التفاني بين طلابنا وموظفينا تجاه المجال الرياضي والحياة الصحية.”

وتماشيًا مع مبادئ رؤية البحرين 2030، تلتزم الجامعة بتنمية مجتمع يقدر قيمة الرياضة، كما توفر الجامعة مجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية لتلبية أهداف اللياقة البدنية لطلابها وموظفيها، حيث توفر الفرص لمختلف الأنشطة الرياضية واللياقة البدنية، بما في ذلك كرة السلة، كرة الطائرة، التنس، والشطرنج، وغيرها من الرياضات المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *