اخبار البحرين

الجامعة الأهلية تحتفل بتخريج الفوج 18 من طلبتها مساء الأحد

أعلنت عمادة شؤون الطلبة بالجامعة الأهلية عن استكمال الجامعة استعداداتها للاحتفاء بالفوج الثامن عشر من الخريجين مساء يوم الأحد المقبل الموافق 3 ديسمبر/كانون الأول 2023 ، بحضور سعادة الدكتور محمد بن مبارك جمعة وزير التربية والتعليم رئيس مجلس أمناء مجلس التعليم العالي في مركز المؤتمرات بفندق الخليج.

وبهذه المناسبة أكد الرئيس المؤسس رئيس مجلس أمناء الجامعة الأهلية البروفيسور عبدالله الحواج بأن حفل التخريج وكما هو معتاد سوف يجسد روح الانتماء للوطن والوفاء لقيادته الحكيمة ويتضمن كل معاني المحبة والتآخي التي تتمتع بها أجواء الجامعة الأهلية، مشددا على عناية إدارة الجامعة بجعل حفل التخرج مميزا وبحلة جديدة لرسم البسمة والفرحة على وجوه الخريجين وعائلاتهم.

وبدوره أكد رئيس الجامعة البروفيسور منصور العالي على تحقيق الجامعة إنجازات متعددة في العام الدراسي الأخير من جهة الجودة التامة في جميع البرامج التي تمت مراجعتها أو من جهة ترتيب الجامعة في قوائم التصنيف العالمية للجامعات، مؤكدا أن استحداث الجامعة لعدد من برامج البكالوريوس والماجستير والدكتوراه هذا العام توجه هذه الانجازات وعزز من مكانة الجامعة والثقة التي تحظى بها في سوق العمل محليا وإقليميا.

ونوه إلى أن الجامعة تخرج الفوج الثامن عشر من طلبتها متضمنا خريجين بدرجة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه وتحتفي في الوقت نفسه بعدد واسع من الإنجازات الأكاديمية على المستوى المحلي والعالمي.

وتخرج الجامعة الأهلية فوجها الثامن عشر من طلبتها متضمنا خريجين بدرجات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه من 4 كليات علمية، هي: كلية تكنولوجيا المعلومات، كلية العلوم الإدارية والمالية، وكلية الآداب والعلوم، وكلية الهندسة، بالإضافة إلى خريجي برنامج الماجستير في الإدارة الهندسية الذي تقدمه الجامعة بالتعاون مع جامعة جورج واشنطن الأمريكية، وخريجي برنامجي الدكتوراه في الإدارة وتكنولوجيا المعلومات اللذين تقدمهما الجامعة بالتعاون مع جامعة برونيل البريطانية. إذ تحرص الجامعة منذ نشأتها إلى تقديم نموذج راق من التعليم ذو الجودة العالية في إطار تعزيز الدور الريادي لمملكة البحرين في مجال التعليم العالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *