اخبار البحرين

الجمعية العمومية تزكي حياة بنت عبدالعزيز رئيسا لاتحاد الطاولة

زكت الجمعية العمومية للاتحاد البحريني لكرة الطاولة، سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيسا لمجلس الإدارة لولاية جديدة خلال اجتماع الجمعية العمومية التي عقدت في مقر الاتحاد بحضور مندوبي الهيئة العامة للرياضة وبمشاركة الأندية الأعضاء.

وأعربت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة عن شكرها وتقديرها إلى الأندية الوطنية المنضوية تحت مظلة الاتحاد على ثقتهم الكبيرة في مواصلة العطاء نحو مواصلة مسيرة تطوير رياضة كرة الطاولة وحصد الانجازات المختلفة، معربة عن فخرها واعتزازها بقيادة الاتحاد لولاية جديدة.

وشهدت الجمعية العمومية مناقشة التقريرين الأدبي والمالي للدورة المنتهية، حيث طرح مندوبي الأندية العديد من المقترحات التطويرية ومناقشة عدد من البنود، وبعدها تم الإعلان عن انتهاء فترة رئيس واعضاء مجلس الادارة للدورة السابقة وأجريت الانتخابات.

وتقدم 13 مرشحا في الانتخابات، حيث فاز 7 أعضاء لعضوية مجلس الإدارة، وجاءت النتائج على النحو الآتي: سلمان يوسف سلمان وعبدالجليل عبدالله عبدالنبي (10 أصوات لكل منهما)، بدر صالح شمسان والسيد جعفر هادي محسن والسيد عباس حميد إبراهيم (9 أصوات لكل منهم)، وعلي عبدعلي المادح (8 أصوات)، وفريد محمد علي (6 أصوات).

وقدم الفائزين في الانتخابات شكرهم وتقديرهم إلى الجمعية العمومية، مؤكدين أنهم سيعملون يدا بيد مع رئيس مجلس الادارة من أجل مواصلة ارتقاء كرة الطاولة التي سجلت انجازات متعددة في الفترة الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *