اخبار البحرين

«الحد الخيرية» تستضيف اجتماعاً تنسيقياً مع «البحرين للعمل التطوعي»

استضافت جمعية الحد الخيرية، أول أمس الأحد، 16 رجب 1445 هـ، 28 يناير الجاري، اجتماعاً تنسيقياً مع وفد من جمعية البحرين للعمل التطوعي، لتبادل الخبرات في العمل الخيري والتطوعي، وبحث التعاون وإطلاق مشروعات تطوعية وخيرية وشبابية، مشتركة بين الطرفين خلال الفترة المقبلة.

وقد أشاد الشيخ إبراهيم عبد الله، رئيس الجمعية، بالإنجازات التي تحققت في مملكة البحرين على مستوى الأعمال التطوعية والخيرية والإنسانية، بما يلبي احتياجات المجتمع البحريني، ويسهم في جذب واحتضان المتطوعين وخصوصاً الشباب منهم، وإطلاق طاقاتهم وإبداعاتهم في خدمة مجتمعهم وتعزيز إنتماءهم لوطنهم.

بدوره، أثنى السيد عبد العزيز السندي، رئيس جمعية البحرين للعمل التطوعي، على جهود جمعية الحد الخيرية ومشروعاتها الخيرية والدعوية والاجتماعية، مستعرضاَ برامج وأنشطة جمعيته، التي تأسست عام 2013م، لنشر ثقافة العمل التطوعي ودمج المتطوعين في العمل الخيري بما يعود بالنفع على الوطن والمجتمع.

وقد ناقش الاجتماع، أوجه التعاون المشترك خلال الفترة المقبلة، في فعاليات مشتركة، مثل: تنظيم ورش تدريب حول الرقمنة والتخطيط، وتعزيز العمل التطوعي لطلاب المدارس والجامعات، إضافة إلى تكريم متطوعي جمعية الحد الخيرية ضمن تكريم المتطوعين بمناسبة اليوم العالمي للتطوع، في الخامس من ديسمبر المقبل.

وقد حضر الاجتماع من جمعية الحد الخيرية: إبراهيم عبد الله، رئيس الجمعية، يوسف البنعلي نائب الرئيس، خالد الصقر أمين السر، عبد الناصر الصحاف المشرف العام للجمعية، عمر فيصل سكرتير مجلس الإدارة. ومن جمعية البحرين للعمل التطوعي: عبد العزيز السندي رئيس الجمعية، وأعضاء مجلس الإدارة ورؤساء بعض اللجان وهم: محمد اليحيى، فيصل النعيمي، محمد الريس.

وفي الختام تبادل رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية الحد الخيرية، الهدايا التذكارية مع رئيس وأعضاء جمعية البحرين للعمل التطوعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *