اخبار البحرين

«الحر للمتقاعدين» يقيم لقاء مفتوح لمنتسبي المركز ويكرم عددا من أعضائه

نظم مركز الحر للمتقاعدين البحرينيين مساء الثلاثاء 13 فبراير 2024 (اللقاء المفتوح الرابع مع أعضاء مجلس إدارة المركز).

حضر اللقاء المفتوح الذي أقيم في مقر الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين حشد كبير من أعضاء وعضوات المركز، حيث اكتظت بهم قاعة الاتحاد، وإن دل هذا على شيء فإنما يدل على مدى حرص الأعضاء على حضور هذه اللقاءات التي تهتم بهم أولا ثم بمستقبل مركزهم الذي يتمنون أن يكون مركزا ذو تأثير كبير على الرأي العام المحلي سواء الرسمي أو الشعبي، ليكون قادرا على حلحلة العديد من ملفات المتقاعدين العالقة التي شكلت ولاتزال هما ثقيلا عند المتقاعد البحريني، كإرجاع نسبة %3 للمتقاعدين، وتقليل نسبه البطالة التي تزيد يوما بعد يوم، وتحسين المعيشة للمواطنين بشكل عام.

وقد ترأس الجانب الحواري مع المتقاعدين، الأستاذ صالح بن علي رئيس مجلس إدارة مركز الحر للمتقاعدين وعضوية الأستاذ سمير صديق والأستاذ سلطان بلال.

وقد تنوع الحوار بين أسئلة المتقاعدين والمتقاعدات والاستماع لمقترحاتهم التي كانت محل اهتمام كبير لدى أعضاء مجلس إدارة المركز.

كما شارك الشاعر الشعبي يوسف الشروقي في تقديم قصيدة خاصه بالمتقاعدين.

وقبل نهاية اللقاء المفتوح، كرمت إدارة مركز الحر للمتقاعدين مجموعة مختارة من أعضاء وعضوات المركز المتميزين الذين كان لهم نشاطا ملحوظا في جميع فعاليات المركز.

حيث كرم الأستاذ صالح بن علي رئيس المركز مجموعة من المكرمين، بينما كرمت الأستاذة زبيدة البلوشي عضو مجلس إدارة المركز مجموعة أخرى من المكرمات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *