اخبار البحرين

“الحساب الاستثماري التصاعدي” التابع لبنك البركة الإسلامي يحصد جائزة أفضل منتج مصرفي لعام 2023

أعلن بنك البركة الإسلامي عن حصده لجائزة أفضل منتج مصرفي لعام 2023 لـ”الحساب الاستثماري التصاعدي” من مؤسسة إنترناشونال فايننس البريطانية IMF ، والتي تُعد جوائزها من الجوائز العالمية المرموقة على مستوى قطاع الخدمات المصرفية والمالية. وتأتي هذه الجائزة لتؤكد التزام البنك تحقيق تقدم في مسيرة الخدمات المالية والمصرفية في المملكة، بتقديم وتطوير منتجات وخدمات تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.

وبهذه المناسبة، صرح علي الدرزي، القائم بأعمال رئيس الخدمات المصرفية للأفراد ببنك البركة الإسلامي قائلاً: “يسعدنا الإعلان عن حصول بنك البركة الإسلامي على هذه الجائزة المرموقة لمنتج “الحساب الاستثماري التصاعدي” والتي تُعد من محصِلات سعى فريق البركة المستمر في طرح وتطوير منتجات وخدمات مصرفية متوافقة تمامًا مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية، والتي تلبي مختلف احتياجات العملاء المالية، مما يسهم استمرارية ريادة مملكة البحرين في قطاع المصرفية الإسلامية”.

والجدير بالذكر أن “الحساب الاستثماري التصاعدي” يقدم للمستثمر العديد من المزايا طوال فترة الاستثمار، أهمها: تصاعد نسبة الربح المتوقعة المقدمة للمستثمر بشكل مستمر طوال فترة استثماره مما يعكس القيمة الحقيقة للاستثمار، بالإضافة لحصول المستثمر على بطاقة البركة الائتمانية وورلد ماستر كارد، كما سيتمكن العميل من الحصول على خيارات تمويل بهامش ربحي خاص، أيضًا تأهل العميل من خلال استثماره في هذه الحساب لجوائز حساب البركات الكبرى.

وتحتفي جوائز التمويل الدولية بالامتياز حيث تسعى إلى الاعتراف بالأفراد والمنظمات العاملين في قطاع الأعمال التجارية والمالية، والعقارات، والاتصالات، والنفط والغاز الذين تمكنوا من تحقيق أعلى معايير الابتكار والأداء في إحدى القطاعات المذكورة وذلك من خلال تسليط الضوء على إسهاماتهم وإنجازاتهم المبتكرة.

لمزيد من التفاصيل حول الحساب الاستثماري التصاعدي، بإمكان الزبائن الكرام زيارة موقع بنك البركة الإسلامي www.albaraka.bh أو الاتصال بنا على 13300400.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *