اخبار البحرين

“الخارجية” تنظم فعاليات متنوعة بمناسبة اليوم الرياضي

نظمت وزارة الخارجية، اليوم الخميس، فعاليات رياضية متنوعة بمشاركة مسؤولي الوزارة ومنتسبيها، والتي شملت على عددٍ من الأنشطة، ومنها رياضة المشي، وكرة السلة، وكرة الطائرة، وكرة القدم، وذلك بمناسبة اليوم الرياضي لمملكة البحرين.

وبهذه المناسبة؛ أكد منتسبو وزارة الخارجية الدعم الذي يوليه حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وبمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، للقطاع الرياضي والرياضيين من أجل تحفيزهم على تحقيق المزيد من المكتسبات التي ترفع راية مملكة البحرين عالية خفاقة وترسخ موقعها كمنارة للإنجاز والطموح.

كما ثمن منتسبو الوزارة التشجيع المتواصل لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، وتحفيز سموهما الدائم لجميع أفراد المجتمع على مواصلة الإبداع الرياضي، باعتبارهما النموذج الملهم للشباب والمحفز للتحلي بالعزيمة والإصرار على الريادة والتفوق.

وقالوا إن اليوم الرياضي لمملكة البحرين يسهم في غرس ثقافة الرياضة بشتى أنواعها، ومالها من أثر إيجابي على صحة الإنسان النفسية والبدنية، منوهين بأهمية هذا اليوم والذي يشارك فيه كافة أفراد المجتمع ومؤسساته بالقطاعين العام والخاص بغية التشجيع على ممارسة النشاط البدني وانتهاج نمط حياة صحي وسليم.

وقد أقامت سفارات مملكة البحرين وبعثاتها الدبلوماسية والقنصلية في الخارج عددًا من الفعاليات والأنشطة الرياضية بمشاركة أعضاء السفارة والعاملين فيها، والتي عكست بشكلٍ جلي أهمية اليوم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *