اخبار البحرين

الخان: مليار دولار الاستثمارات في «البحرين هاربر» و42 مليوناً بـ «ChartHouse»

سماهر سيف اليزل


فقيه: 10 فنادق جديدة في البحرين خلال عامين

قال الرئيس التنفيذي لشركة «إنفراكورب» ماجد الخان إن حجم استثمارات الشركة في مشروع البحرين هاربر تجاوز المليار دولار، بينما بلغت الاستثمارات في the ChartHouse Residence حوالي 42 مليون دولار، في وقت كشف فيه الرئيس التنفيذي لشركة العرين د. عيسى فقيه عن خطة توسعية في البحرين تتمثل في افتتاح 10 فنادق خلال السنتين المقبلتين.

جاء ذلك على هامش حفل افتتاح فندق تشارت هاوس الواجهة البحرية بحضور نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، وذلك بالتزامن مع احتفال المملكة بأعيادها الوطنية وتولي حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم مقاليد الحكم.

وأضاف الخان أن «الشركة تسعى لتقديم قيمة مضافة لجميع المشترين من خلال تحقيق الاستفادة الكاملة من كل ما يتم تقديمة من خدمات».

وأوضح أن «حجوزات الفندق في يوم الافتتاح بلغت 100%، وأنها كانت مزيجاً بين زوار من الخليج والبحرينيين»، مشيراً إلى أن «نسبة البحرينيين كانت أكبر ممكن قدموا بغرض الاستمتاع بالاحتفالات والألعاب النارية، حيث يستقطب المشروع الفئات كافة».

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة العرين د. عيسى فقيه إن «المشروع يستهدف العوائل والقادمين للأعمال، وهو مشروع مطل على المارينا»، مشيراً إلى أن «للفندق موقعاً مميزاً حيث إنه قريب من مرافق عدة مهمة، هي الستي سنتر والأفنيوز والمودا مول، كما أنه يبعد نحو 15 دقيقة عن مطار البحرين».

وأضاف أن «هناك خطة توسعية طموحة في البحرين تتمثل في افتتاح عشرة فنادق خلال العامين المقبلين، وهي خطة تتماشى مع الخطط الإستراتيجية لوزارة السياحة للتسويق السياحي للبحرين عبر استقطاب المستثمرين لفتح فنادق أكثر في المملكة».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *