اخبار البحرين

الذوادي”الوطن”: 234 شقة سكنية فاخرة في «بحرين مارينا»

أيمن شكل

كشف عضو مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمشروع بحرين مارينا يوسف الذوادي، عن عرض الشقق للمبنى السكني الخاص بمشروع بحرين مارينا في معرض سيتي سكيب الذي ينطلق اليوم في مركز البحرين العالمي للمعارض، مشيراً إلى أن المبنى يضم 234 شقة سكنية فاخرة.

وأوضح في تصريحات لـ«الوطن»، أن مشروع بحرين مارينا يتوفر على عدة عناصر وهي: المجمع التجاري الذي ينقسم إلى قسمين، والنادي البحري والمبنى السكني بالإضافة إلى المارينا، فيما سيتم إنشاء فندق 5 نجوم في المرحلة الثالثة من المشروع.

وقال العضو المنتدب لبحرين مارينا: «أعدنا روح النادي البحري القديم ولكن بروح جديدة ونظرة استثمارية متطورة وراقية، خاصة وأن النادي البحري يحمل معاني خاصة في قلوب البحرينيين، ونحرص في المشروع أن يكون واجهة سياحية معبرة عن البحرين».

وأضاف، أن المبنى السكني سيشتمل على 234 شقة سكنية فاخرة مطلة على المارينا، يتم عرضها ضمن فعاليات معرض سيتي سكيب 2023، لتخلق تجربة فريدة من نوعها وواجهة نابضة بالحياة ستعيد تعريف السكن الفاخر والترفيه، ونحن نتوقع نجاحاً باهراً للمشروع بموقعه المتميز في العاصمة المنامة، وبمزيجه المكون من السكن والتسوق والشواطئ ويبرز في الوقت ذاته الأصول الطبيعية التي تمتلكها البحرين وتجعلها مركزاً للإبداع في المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *