اخبار البحرين

الرئيس التنفيذي لـ«كاف» الإنسانية ضمن الشخصيات العربية الأكثر تأثيرًا في مجال المسؤولية المجتمعية

تم اختيار الأستاذ محمد جاسم سيّار، الرئيس التنفيذي لكاف الإنسانية بجمعية الإصلاح، كواحد من الشخصيات العربية الأكثر تأثيرًا في مجال المسؤولية المجتمعية، وفقًا للاختيار الذي قامت به الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية وفق التصنيف المهني العربي للشخصيات العربية الأكثر تأثيرًا في المجال.

وفي تعليقه على هذا التكريم، عبّر السيد سيّار عن امتنانه وتقديره للاختيار، مشيرًا إلى أن هذا التكريم يعكس الجهود المستمرة لتوفير البيئة المشجعة والمحفزة لمثل هذه الأعمال من خلال توجيهات صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله، والتي مثلت ركيزة هامة للارتقاء بالعمل الخيري والإنساني في مملكة البحرين، كما أكد سيار على التزام كاف وفريق العمل بتحقيق التغيير الاجتماعي وتحقيق التنمية المستدامة محلياً وعربياً. وأعرب عن حرصه المستمر لدعم المبادرات والبرامج التي تعزز المسؤولية المجتمعية وتحقق فائدة حقيقية للمجتمع.

الجدير بالذكر أن اختيار الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية للسيد سيار وغيره من الشخصيات العربية الرائدة يعد إشارة قوية إلى الأدوار الحيوية التي تلعبها المؤسسات والشركات في تعزيز المسؤولية المجتمعية وتحقيق التغيير الإيجابي في المجتمعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *