اخبار البحرين

الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض تتسلّم مهامها

التقت السيدة سارة أحمد بوحجي الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض، بالدكتور ناصر علي قائدي لتسلّم مهام هيئة البحرين للسياحة والمعارض.

وخلال اللقاء، أكّدت الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض الحرص على تبنّي المزيد من المبادرات والبرامج التي تُعزّز تنافسية القطاع السياحي واستدامته، وبما يدعم الاقتصاد الوطني ويرفد أهداف المسيرة التنموية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وبمساندة مستمرة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

وأشادت بوحجي بالجهود البارزة التي بذلها الدكتور ناصر علي قائدي خلال توليه رئاسة هيئة البحرين للسياحة والمعارض في الفترة الماضية، مثمّنة الإنجازات المتحققة في القطاع السياحي، والتي ترسّخ مكانة مملكة البحرين كمركز سياحي عالمي، منوّهة بالحرص على المضي قدمًا في تكثيف الجهود لتطوير القطاع السياحي، باعتباره أحد القطاعات الواعدة، وبما يحقق الأهداف والتطلعات المنشودة.

من جانبه، أعرب الدكتور ناصر علي قائدي عن خالص التهاني والتبريكات إلى السيدة سارة أحمد بوحجي بمناسبة نيلها الثقة الملكية السامية، وتعيينها رئيسًا تنفيذيًا لهيئة البحرين للسياحة والمعارض، متمنيًا لها دوام التوفيق والنجاح في مهام عملها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *