اخبار البحرين

الرئيس الروسي يمنح سفير البحرين في موسكو «وسام الصداقة»

أصدر فخامة الرئيس فلاديمير بوتين، رئيس روسيا الاتحادية، مرسومًا رئاسيًا يقضي بمنح أحمد عبدالرحمن الساعاتي، سفير مملكة البحرين لدى روسيا الاتحادية، “وسام الصداقة” والذي يعد من أرفع الأوسمة التي يمنحها فخامة الرئيس الروسي للمسؤولين والدبلوماسيين من الدول الأخرى.

وبهذه المناسبة، أكد أحمد عبدالرحمن الساعاتي، سفير مملكة البحرين لدى روسيا الاتحادية، أنّ علاقات الصداقة التاريخية بين مملكة البحرين وروسيا الاتحادية الصديقة تشهد تطورًا في شتّى الأصعدة، في ظلّ ما تحظى به هذه العلاقات من دعم واهتمام من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المُعظم، حفظه الله ورعاه، ومتابعة حثيثة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، حفظه الله.

وأشار السفير بأن هذا الوسام هو تقدير للمكانة المتميزة التي تحظى بها مملكة البحرين على الصعيد الدولي، مؤكدًا حرصه على بذل المزيد من الجهد لإعلاء اسم الوطن، وتعزيز علاقات التعاون بين البلدين الصديقين خدمةً للمصالح المُتبادلة وفي إطار الارتقاء بأهداف الدبلوماسية البحرينية نحو آفاق أرحب.

وقد تم منح السفير أحمد عبدالرحمن الساعاتي هذا الوسام، بموجب المرسوم الذي تم نشره على الموقع الرسمي للكرملين، لمساهمته الكبيرة والمتميزة في تطوير التعاون الثنائي بين مملكة البحرين وروسيا الاتحادية في مختلف المجالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *