اخبار البحرين

الرئيس المصري يستقبل الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة

بمناسبة زيارته القاهرة ..

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة، صباح اليوم (السبت، 27 أبريل 2024) الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة، نائب رئيس مجلس الوزراء، وذلك بمناسبة زيارته القاهرة، ومشاركته كضيف شرف المؤتمر السادس للبرلمان العربي.

وخلال الاستقبال الذي جرى في قصر الاتحادية بحضور رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر، نقل الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة إلى فخامة الرئيس السيسي تحيات وتقدير حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، وأمنياتهما لمصر الشقيقة بدوام التقدم والازدهار.

كما أعرب عن خالص التهاني وصادق التبريكات بتجديد الثقة التي أولاها إياها الشعب المصري الشقيق بانتخابه رئيساً للجمهورية لفترة رئاسية جديدة، راجياً له التوفيق والسداد في أداء المهام والمسؤولية الوطنية والتاريخية، ولتحقيق الآمال والتطلعات الشعبية نحو مزيد من الرخاء والتطور.

وأثنى على ما تشهده العلاقات البحرينية المصرية من مستويات متقدمة من العمل المشترك والتنسيق المتبادل في ظل ما توليه قيادتي كلا البلدين من حرص واهتمام بتعزيز تلك العلاقات والارتقاء بها نحو آفاق أرحب لتحقيق ما فيه خير وصالح البلدين وشعبيهما الشقيقين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *