اخبار البحرين

السياحة تجري السحب الأسبوعي الأول على 13 جائزة في مهرجان ذهب المنامة مع دانة الطويرش

أجرت هيئة البحرين للسياحة والمعارض مساء اليوم الجمعة (28 أبريل 2023) السحب الأسبوعي الأول لمهرجان ذهب المنامة 2023 على 13 جائزة قيّمة وذلك في سوق المنامة، مع دخول السحب 2,474 فاتورة مشتريات في أسبوع واحد.

ويشارك في مهرجان ذهب المنامة بنسخته الثانية 416 متجر ذهب ومجوهرات ولآلئ تقدم عروضا ترويجية أسبوعية لمرتادي سوق المنامة، وتمتد فترة المهرجان خلال الفترة من 13 أبريل الجاري ولغاية 27 مايو المقبل والتي سيتم خلالها إجراء سحوبات أسبوعية على مجموعة كبيرة من الجوائز المميزة.

وتتضمن فعاليات المهرجان طوال شهر ونصف إقامة عروض مميزة لمصممي المجوهرات وصاغة الذهب، وإقامة سوق للبيع بالتجزئة الفوري وعروض موسيقية وفنية متنوعة، إلى جانب عرض عدد من الأعمال الفنية التي تعكس تاريخ صياغة الذهب وعراقة صناعة المجوهرات في المملكة.

وبهذه المناسبة، صرّح الدكتور ناصر قائدي الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض: “يسرنا الإعلان عن أصحاب الحظ السعيد الفائزين بجوائز الأسبوع الأول من مهرجان ذهب المنامة والذي يعد بالمزيد من العروض المميزة والمفاجآت السارة لجمهور المواطنين والمقيمين والسياح من محبي الذهب البحريني، مقدما بذلك تجربة تسوق لا مثيل لها لجميع مرتادي سوق المنامة أحد أقدم أسواق المنطقة التجارية وأكثرها عراقة، خاصة في مجال تجارة الذهب البحريني ذائع الصيت على مستوى العالم”.

وأضاف الدكتور قائدي بالقول: “ننتهز هذه الفرصة للإعراب عن خالص تقديرنا وامتناننا لجميع المتاجر التي شاركت في تقديم الجوائز القيمة للفائزين السحب الأسبوعي الأول، وسيكون الجميع على موعد مع المزيد من الجوائز القيمة طوال أيام المهرجان. ويدل عدد فواتير المشتريات المشاركة في السحب الأسبوعي الأول على حجم الإقبال الكبير واللافت على المهرجان في أيامه الأولى واستحسان شريحة كبيرة من الزوار من داخل وخارج المملكة بما يوفره المهرجان والمتاجر المشاركة من خيارات تسوق فريدة من نوعها”.

الجدير بالذكر ان 28 متجر ذهب يرعى جوائز المهرجان هذه السنة، أبرزها: مجوهرات مليبار ومجوهرات السيف وذهب جامبو وماشالا سيتي ومجوهرات التوحيد ومجوهرات الجسرة ولآلئ الشرهان ولآلئ نياز ولؤلؤة المنامة ومجوهرات بن نصر ومجوهرات النفيسة ومجوهرات بحر. ويشارك في مهرجان هذه السنة 28 راع للجوائز في جميع الفئات.

ويمكن لجميع المواطنين والمقيمين والسياح والزوار التعرف أكثر عن فعاليات هذا المهرجان من خلال منصة calendar.bh أو مواقع التواصل الاجتماعي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض. ال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *