اخبار البحرين

الشئون القانونية تنظم محاضرة توعوية بعنوان ” نحو أسرة مستقرة وآمنة”

نظمت الشئون القانونية بوزارة الداخلية بالتعاون والتنسيق مع مركز دعم المرأة بالمجلس الأعلى للمرأة محاضرة توعوية بعنوان ” نحو أسرة مستقرة وآمنة” لعدد من منتسبي الشئون القانونية والعاملين في مكاتب حماية الأسرة والطفل بالمديريات الأمنية.

وبهذه المناسبة، أكد العميد حمود سعد حمود الوكيل المساعد للشئون القانونية أن هذه المحاضرة تأتي ضمن سلسلة المحاضرات التي تنظمها الشئون القانونية بهدف استمرارية تفعيل منظومة الدعم والتوعية المتكاملة بين الجهات الرسمية المختصة، مشيرا إلى الحرص على تطوير واكتساب المعرفة العملية لضمان الجاهزية الأمنية للتعامل مع مختلف تدابير الحماية المطلوبة للاستفادة من هذه التجارب و بما يعزز الخبرات وبناء القدرات ورفع كفاءة الكوادر الأمنية.

وتضمنت المحاضرة، تعريفاً حول الدعم والاستشارات الأسرية المتخصصة في مجال حماية المرأة والطفل، كما استعرضت اختصاصات وأهداف المجلس الأعلى للمرأة ودور مركز دعم المرأة في تقديم الدعم الشامل للأسرة البحرينية بما يعزز الاستقرار الأسري في مختلف جوانب الحياة وأثره في تحقيق التوازن المطلوب بما ينعكس ايجاباً على استقرار وتقدم المجتمع.

حضر المحاضرة العقيد حسين سلمان مطر مدير إدارة الشئون القانونية والأستاذة عبير محمد دهام مديرة مركز دعم المرأة بالمجلس الأعلى للمرأة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *