اخبار البحرين

الشاعر: المنصة الوطنية للحماية المدنية تعزز الوعي المجتمعي بإجراءات السلامة

أكد الناشط الاجتماعي أسامة الشاعر أن تدشين المنصة الوطنية للحماية المدنية، تسهم في تعزيز الوعي باشتراطات ومتطلبات الأمن والسلامة بين جميع أفراد المجتمع، خصوصا أن العديد من دول العالم لديها منصات مشابهة.

وثمن الشاعر الدعم اللامحدود من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المعظم، وبمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، في مواصلة المبادرات التي تهدف إلى تعزيز السلامة العامة.

وأضاف أن إطلاق وزير الداخلية رئيس مجلس الدفاع المدني الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة للمنصة، جاء بعد دراسة مستفيضة حيث أثبتت النتائج مساهمتها في تعزيز ونشر الوعي بمتطلبات السلامة بين المواطنين والمقيمين.

وأشاد الشاعر بالجهود المتواصلة التي تبذلها وزارة الداخلية وكافة إداراتها من أجل نشر وتعزيز ثقافة التوعية بمتطلبات الأمن والسلامة خلال أوقات الطوارئ لضمان سرعة الاستجابة، معتبراً في الوقت نفسه أن هذه المنصة الوطنية تؤكد المضي قدماً في خطط الحكومة نحو تعزيز الشراكة المجتمعية.

ودعا الشاعر كافة المواطنين والمقيمين، إلى الاستفادة من المنصة، لافتاً إلى أنها تساهم في تعزيز الوعي المجتمعي بالمخاطر المحتملة وكيفية التصرف في الحالات الطارئة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *