اخبار البحرين

الصباغ يحرز جائزتي المركز الأول وأفضل مرافعة للمحامين الجدد

تصدر المحامي جلال الصباغ الدفعة الرابعة عشرة من خريجي معهد الدراسات القضائية والقانونية بإحرازه المركز الأول في البرنامج وجائزة أفضل مترافع، حيث أتم إلى جانب زملائه الخريجين برنامجاً تدريبياً مكثفاً امتد لما يقارب 6 أشهر ضمن برنامج التدريب الأساسي للمحامين الجدد، والهادف إلى صقل مهارات المحامين ومعارفهم وخبراتهم بما ينسجم مع متطلبات المهنة واقع بيئة العمل في سلك المحاماة.

حضر الاحتفال بتخريج الدفعة نائب رئيس المجلس الأعلى للقضاء رئيس محكمة التمييز الشيخ خالد بن علي آل خليفة، والنائب العام د. علي البوعينين، ووزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف نواف بن محمد المعاودة، ورئيس هيئة التشريع والرأي القانوني المستشار نواف حمزة، ورئيس جمعية المحامين صلاح المدفع، وعدد من مسؤولي وزارة العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف.

وبهذه المناسبة قدمت المحامية ابتسام الصباغ تهانيها وتبريكها لموظف مكتبها المحامي جلال الصباغ على ما حققه من إنجاز يتفق مع توجهات مكتب المحامية ابتسام الصباغ نحو التطوير المستمر لكوادر المكتب من المحامين والمستشارين بما يتفق مع المسؤوليات والمهام التي يضطلع المكتب بها وبما ينسجم مع تطلعات عملاء المكتب من المؤسسات والشركات والأفراد.

وقالت بأن الجهود التي يضطلع بها معهد الدراسات القضائية والقانونية مقدرة ومشكورة معبرة عن اعتزازها بإنجازات المعهد ودوره الريادي في تطوير مهنة المحاماة والارتقاء بمهنية وقدرات منتسبيها مؤكدة في الوقت نفسه حرص المكتب على حث جميع منتسبيه من المحامين والمستشارين على الاستفادة المثلى من الدورات والفعاليات التدريبية التي يقدمها هذا الصرح الوطني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *