اخبار البحرين

الطالبة زهراء حسن تحصد المراكز الأولى وتقدم ورشاً لزميلاتها في الرسم

احتضنت مدرسة الدراز الإعدادية للبنات موهبة الطالبة البارعة في الرسم زهراء حسن ميرزا، وذلك في إطار الدور الذي تضطلع به المدارس الحكومية في اكتشاف وصقل ورعاية المواهب والإبداعات الطلابية.

وساهم هذا الدعم في حصول زهراء على عدة إنجازات على مستوى المملكة، ومنها المركز الأول في كل من: مسابقة رسم لوحة مع الإدارة العامة للمرور، ومسابقة الرسم الرقمي ليوم المرأة البحرينية، ومسابقة المرسم الحر. كما تم تشجيعها على استثمار موهبتها في تقديم ورش العمل في الرسم بنوعيه التقليدي والرقمي.

وقالت زهراء إنها تعشق الرسم منذ الصغر، وشجعتها والدتها على التجديد واكتشاف طرق جديدة ومبتكرة، مما ساهم في تنمية موهبتها في مجالات أخرى كالخط والتصميم، وتتمنى أن تقيم معرضاً للوحاتها في المستقبل، شاكرةً مدرستها على ما قدمته لها من مساندة.

وبينت معلمة الفن بالمدرسة الأستاذة كلثم جاسم أن الطالبة مميزة في لوحاتها، فهي ترسم وتلون بطرق استثنائية، وتميل للرسم الواقعي والبورتريه، لذلك ضمتها إلى نادي الفنون بالمدرسة، واقترحت عليها أن تقوم بتقديم ورش عمل للطالبات، وحفزتها على تولي أدوار قيادية داخل الصف مثل دور المعلمة الصغيرة، والمشاركة في فعاليات المدرسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *