اخبار البحرين

الطبيب البحريني وئام حسين رئيساً لأكبر الجمعيات الخليجية في الغدد الصماء

انتخبت الجمعية الخليجية للغدد الصماء والسكري الطبيب البحريني الدكتور وئام حسين رئيساً جديداً لها، جاء ذلك، خلال المؤتمر السنوي للجمعية أقيم في مسقط أكثر من 1200 طبيب مختص في علاج أمراض السكري والغدد الصماء من دول الخليج والشرق الأوسط.

وتعد الجمعية من أبرز الجمعيات الخليجية الطبية في الشرق الأوسط ولها نشاطات كثيرة ودور كبير في التوعية والتعليم المستمر وتعمل على تعزيز الوعي بأمراض الغدد الصماء والسكري وتطوير الرعاية الصحية والتشخيص المبكر والعلاج الفعال لهذه الأمراض المزمنة في المنطقة. وقد اختارت الجمعية المعروفة في الشرق الأوسط للغدد الصماء والسكري الخليجية في مؤتمرها السنوي الطبيب البحريني الدكتور وئام حسين رئيساً منتخباً جديداً لها، وهو ما يعتبر تطوراً هاماً في مجال الرعاية الصحية وعلاج الأمراض الة بالغدد الصماء والسكري والبدانة في المنطقة.

ويعد وئام حسين شخصية مرموقة في مجال الغدد الصماء والسكري، حيث يتمتع بسمعة طيبة وخبرة واسعة في هذا المجال. وحصل على شهادة البورد الأمريكي في طب الغدد الصماء والسكري، ويعتبر الوحيد الحاصل على زمالتين في تخصص الغدد الصماء والسكري من كليفلند كلنك في اوهايو وحاصل على جائزة الأبحاث في المركز الأول على مستوى الولايات المتحدة الأمريكية ولديه خبرة طويلة في ممارسة الطب والبحث العلمي، كما كان المدير الطبي في أحد أكبر مستشفيات السعودية، ثم مديراً طبياً في مركز جوسلين البحرين مما يجعله مؤهلاً بشكل فائق لقيادة الجمعية. وهو أيضاً رئيس مؤتمر البحرين للغدد الصماء والسكري وهو الأمين العام للرابطة العربية للغدة الدرقيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *