اخبار البحرين

الظاعن يدعو لجنة الدعوم إلى سرعة الإنجاز ولتلبية حاجات المواطنين

دعا النائب عبدالله الظاعن اللجنة المشتركة لإعادة هيكلة الدعم الحكومي بسرعة إقرار زيادات الدعوم الحكومية الستة، بشأن تحسين المستوى المعيشي للمواطنين، في إطار مناقشات إعادة هيكلة الدعم الحكومي حول الدعوم المالية التي تغطي: ذوي الإعاقة، الضمان الاجتماعي، علاوة تحسين المعيشية للمتقاعدين، علاوة الغلاء، علاوة الإيجار (بدل السكن)، دعم السلع الغذائية (اللحوم والطحين).

وأضاف أنه يتلقى الكثير من اتصالات ورسائل المواطنين التي تستفسر حول النتائج التي توصلت إليها اللجنة بخصوص الدعوم الحكومية وذلك بحث عن زيادات تساهم في تخفيف الأعباء المعيشية الملقاة على عاتقهم.

وثمن الظاعن الجهود الكبيرة التي تبذلها اللجنة المشتركة لإعادة هيكلة الدعم الحكومي وحرصها على إتخاذ قرارات لصالح المواطنين وتحقق أقصى استفادة لهم، مستدركاً إلا أن طول الوقت الذي استغرقته اللجنة في دراسة الأمر يقلق المواطنين ويدفعهم إلى مزيد من التساؤلات حول أسباب هذا التأخير، وهل القرار التي سيتم اتخاذها ستكون بأثر رجعي للفترة الماضية أم لا؟

وأكد أهمية سرعة إقرار هذه الزيادة في الدعوم الحكومية الستة، حيث تعتبرها خطوة حاسمة لتعزيز جودة الحياة وتحسين المستوى المعيشي للمواطنين، داعياً اللجنة إلى التعاون والتنسيق لتحقيق هذه الزيادات وتنفيذها بأسرع وقت ممكن لتلبية احتياجات المواطنين الأساسية وتحقيق الاستقرار الاجتماعي والرفاهية للمواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *