اخبار البحرين

الظاعن يشيد بأمر ولي العهد إلغاء تعديلات المناهج التعليمية

أشاد عضو مجلس النواب عبدالله الظاعن بأمر صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، الصادر لوزير التربية والتعليم بالوقف الفوري لأي تغييرات طالت المناهج التعليمية غير المتوافقة مع قيمنا الوطنية المتمثلة في حماية الدين وعدم المساس بثوابته والتمسك بالإسلام عقيدة وشريعة ومنهاجاً، وفق ما ورد في ميثاق العمل الوطني والدستور.


وأكد أن هذا الأمر نابع من نهج حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك مملكة البحرين المعظم حفظه الله ورعاه، في حماية ديننا الإسلامي وعقيدته السمحاء.

وشدد الظاعن على الشعب البحريني الكريم يتمسك بديننا الإسلامي وثوابته وهو يرفض المساس بأي ثابت من الثوابت الدينية والوطنية والثقافية والتي من أهمها الدفاع عن المقدسات الإسلامية وفي القلب منها القدس الشريف، مؤكداً أن الشعب البحريني لم يجمع على قضية كما أجمع على مساندة القضية الفلسطينية.

وأشار إلى أن موقف النواب اليوم ورفضهم للتعديلات التي أدخلت على مناهج التربية والتعليم بما يخالف قيمنا وثوابتنا الوطنية والدينية والثقافية فيما يتعلق بالكيان الصهيوني هو موقف معبر بصدق عن الإرادة الشعبية.

وأكد الظاعن أن ثوابت الشعب البحريني خط أحمر ولن يقبل النواب المساس بها بأي شكل من الأشكال وتحت أي ذريعة من الذرائع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *