اخبار البحرين

العريفي لـ”الوطن”: الكوادر الإعلامية البحرينية أظهرت النجاح الكبير المتحقق لمملكة البحرين في استضافتها لـ”الفورمولا1″

أنس الأغبش

أكد السيد أحمد العريفي الرئيس التنفيذي لمركز الاتصال الوطني أن الجهود الكبيرة للكودار الإعلامية البحرينية المشاركة في تغطية سباق جائزة البحرين الكبرى لـ”الفورمولا1″، ساهمت بإظهار النجاح الكبير المتحقق لمملكة البحرين في استضافتها للسباق في أبهى صورة، مشيرًا إلى أن سباق هذا العام تميّز بالمستوى المتقدم على كافة الأصعدة وهو ما توازى معه التغطية الإعلامية المتميزة خاصةً في ظل تزامنه مع الذكرى العشرين منذ استضافته لأول مرة على أرض وطننا الغالي في العام 2004م.

وأضاف لـ”الوطن”، أن كافة وسائل الإعلام والقنوات الفضائية المحلية والعالمية قدّمت تغطية متميزة لمجريات السباق، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن النجاحات والإنجازات الوطنية مستمرة بعزيمة “فريق البحرين”.

وحول دور مركز الاتصال الوطني في تعزيز الحضور الإعلامي، لفت العريفي إلى أن المركز قدّم كافة التسهيلات والإجراءات لدخول الإعلاميين من أجل تغطية هذا الحدث العالمي وذلك بالتعاون مع حلبة البحرين الدولية.

وقال إن المركز صمم عدداً من البرامج المختلفة بهدف إطلاع الإعلاميين على الجهود المبذولة في كافة النواحي التنموية التي تشهدها مملكة البحرين، موضحاً أن هناك توجه لتنظيم المزيد من هذه الفعاليات في نسخ السباق القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *