اخبار البحرين

الفائز بجائزة الكنز من بنك “إلى” لشهر مارس يحصل على جائزة نقدية قدرها 250,000 دولار أمريكي

أعلن بنك “إلى”، البنك الرقمي الرائد في مملكة البحرين، والمتوافر عبر الهواتف الذكية، والتابع لبنك ABC، عن منحه جائزة الكنز لشهر مارس والبالغة قيمتها 250,000 دولار أمريكي للسيدة فاطمة أرويو. وقد تم اختيار الفائزة سعيدة الحظ بعد إجراء سحب آلي أقيم في مقر بنك “إلى” بحضور ممثل من وزارة الصناعة والتجارة ومدقق خارجي وموظفين من بنك “إلى” في تاريخ 10 مايو 2023.

وقد أعربت السيدة فاطمة أرويو عن مدى فرحتها ودهشتها عند تلقيها خبر الفوز خلال حفل تسليم الجائزة في مقر بنك “إلى”، قائلة: “إنني في غاية السعادة، لقد كان من الصعب استيعاب الأمر في البداية وكان غير متوقعًا بتاتًا، لقد جاءت الجائزة في الوقت المناسب حيث سأستفيد منها لمساعدة ابني في مصاريف حفل زفافه القادم.”

وحول تجربتها لحساب الكنز، أضافت السيدة فاطمة أرويو:”إن حساب الكنز ممتاز بالنسبة لي، لقد أنشأت حساب الكنز لإدخار المال لأطفالي وقد فاق الحساب توقعاتي من دون شك. إنني معجبة بالمنتجات والخدمات الفريدة التي يقدمها بنك “إلى” وسأستمر في قيامي بالإدخار في حساب الكنز بالإضافة إلى استخدام الحصالة والوديعة الثابتة وميزاتهما المختلفة في الوقت الحالي.”

وتُعتبر هذه الجائزة تلبية لرغبة العملاء في الحصول على جوائز نقدية أكبر هذا العام بالإضافة إلى عدد كبير من الجوائز الشهرية بقيمة 50,000 دولار أمريكي للأشهر مايو ويوليو وأغسطس وأكتوبر ونوفمبر. وسيتم الإعلان بعد ذلك عن جائزة الكنز ا لشهر يونيو والبالغة 500,000 دولار أمريكي، وجائزة لشهر سبتمبر تبلغ قيمتها 250,000 دولار أمريكي، والجائزة الكبرى في نهاية العام بقيمة مليون دولار أمريكي عن شهر ديسمبر 2023.

وسيتم إجراء السحوبات خلال 45 يومًا بعد انقضاء آخر يوم للإيداع والمشاركة في الجائزة، كما هو موضح في موقع بنك “إلى”: www.ilabank.com/AlKanz. مقابل كل 50 دينارًا بحرينيًا يتم ادخارها في حساب “الكنز”، سيحظى عملاء بنك “إلى” بفرصة تحقيق أهدافهم الحياتية وأحلامهم بشكل أسرع مما كانوا يتصورونه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *