اخبار البحرين

القائم بأعمال شؤون الموانئ والملاحة البحرية يكرم الفائزين بجائزة (مينائي)

في إطار سعي وزارة المواصلات والاتصالات نحو تشجيع الشركات العاملة في مجال الخدمات المينائية والنقل البحري بالامتثال والالتزام بالمعايير الدولية والقوانين والتشريعات الخاصة بتنظيم وتشغيل الموانئ والأرصفة البحرية في المملكة، وتنفيذاً للمبادرات التي تبنتها شئون الموانئ والملاحة البحرية لتعزيز الابتكار في مجال الخدمات البحرية وضمان الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة، استقبل السيد بدر هود المحمود القائم بأعمال وكيل الوزارة لشئون الموانئ والملاحة البحرية الشركات الفائزة بجائزة “مينائي” بنسختها الأولى لعام 2022/2023.

وبهذه المناسبة، أعرب بدر هود المحمود القائم بأعمال وكيل الوزارة لشئون الموانئ والملاحة البحرية عن شكره وتقديره لكافة الشركات المشاركة في مبادرة (مينائي)، مؤكداً أهمية التعاون والتنسيق المشترك بين القطاع الحكومي والقطاع الخاص للوصول إلى أفضل الممارسات التي تعزز من مكانة مملكة البحرين في مجال النقل البحري على الصعيدين الإقليمي والدولي وبما يحقق رؤية البحرين الاقتصادية 2030 القائمة على الاستدامة والتنافسية والابتكار.

وأضاف ” نحن سعداء بالإقبال الذي شهدته مبادرة جائزة (مينائي) حيث بلغت عدد الشركات المشاركة (23) شركة. الأمر الذي يؤكد على التزام الشركات العاملة في مجال الخدمات المينائية في مملكة البحرين بكافة الضوابط والأحكام والمعايير الدولية مما يسهم في تنمية قطاع النقل البحري واستدامته.

الجدير بالذكر بأن مبادرة جائزة (مينائي) مقسمة إلى فئات وفقاً لطبيعة الأنشطة البحرية المقدمة لضمان تشجيع الابتكار والالتزام في كافة مجالات الخدمات المينائية، وقد تم تسليم الشهادات للشركات الفائزة خلال الحفل المقام وقد حاز على المركز الأول كل من:

شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات في فئة الأرصفة الصناعية

شركة الجزيرة للملاحة في فئة الأرصفة الخاصة

شركة دلما مارين في فئة أرصفة النقل البحري للركاب لرصيفها الخاص في مجمع الأڤنيوز البحرين

شركة الجنوب للسياحة في فئة شركات النقل البحري للركاب

وقد حضر الحفل عدد من الرؤساء التنفيذين من الشركات بالإضافة الى عدد من المسؤولين من قطاع الموانئ والملاحة البحرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *