اخبار البحرين

القطان: مواصلة التنسيق لإظهار الصورة المتميزة لبعثة البحرين للحج

أكد عدنان القطان، على مواصلة الجهود لاستمرار الصورة المتميزة التي ظهرت بها بعثة البحرين للحج خلال السنوات الماضية، من خلال التنسيق والتكاتف المعهود من قبل لجان البعثة في كل عام.

جاء ذلك، خلال اجتماع تنسيقي لأعضاء إدارة البعثة بمقرها في حي النسيم بمكة المكرمة، حيث بدأ الاجتماع بشكر قيادة البحرين لدعمها الكبير واللامحدود لكافة مهام البعثة وتوجيهاتها لخدمة الحجاج على أكمل وجه، كما أثنى على جهود حكومة خادم الحرمين الشريفين وكافة الجهات الرسمية على التعاون والتسهيلات المقدمة للبعثة والحجاج.

وأشاد القطان بالجهود المتميزة لكافة أفراد البعثة وإخلاصهم وتفانيهم في العمل خلال السنوات الماضية واستعدادهم المبكر في هذا العام، والذي سيكون له الأثر الكبير في إتقان الخدمات المقدمة لحجاج بيت الله الحرام.

من جانبه أكد أمين عام البعثة خالد المالود على أهمية اتباع التوجيهات من رئاسة البعثة والسير على الخطة المرسومة لمهام البعثة لخدمة 4625 حاجاً هذه السنة ضمن المسجلين رسمياً في 23 حملة، كما أكد المالود حرص رئاسة البعثة على رعاية كافة أفراد البعثة والبالغ عددهم 104 أفراد وتلبية متطلباتهم لتقديم الخدمات بأفضل السبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *