اخبار البحرين

القطان يزور الحجاج في المدينة ومكة.. وحملات تؤدي عمرة التمتع

أيمن شكل

واصلت حملات البحرين للحج الاستعداد لاستقبال حجاج المملكة الذين سيصلون بدءاً من اليوم، وذلك خلال الأيام الماضية فيما استقبلت حملات الحج الموجودة في المدينة المنورة رئيس بعثة مملكة البحرين للحج عدنان القطان الذي اطمأن على سير الأمور بين حملات الحج الموجودة في المدينة وتابع معهم كافة تفاصيل الاستعدادات ثم توجه إلى مكة لمتابعة الاستعدادات في مشاعر منى وعرفة ومزدلفة.

وقال رئيس حملات الجنوساني والديري والعالي عبد الله الجنوساني: “إن بعثة المملكة تابعت معنا بدءا من خروجنا من البحرين ووصولنا إلى المدينة إلى أن وصلنا مكة أمس فيما بقيت مجموعة من حجاج الحملات الثلاث لتؤدي الزيارة في المدينة وتلحق بباقي الحجاج في مكة مساء اليوم”.

وأعرب الجنوساني عن شكره لرئيس بعثة الحج والعاملين في البعثة على تعاونهم مع كافة الحملات، مشيرا إلى أن فرقة من حجاج الحملات الذين وصلوا مكة أمس أدوا عمرة التمتع بعد وصولهم مباشرة.

على صعيد آخر، واصلت الفرق الإدارية للحملات التي وصلت مكة المكرمة استكمال التجهيزات الفنية والإدارية في مقراتها ومواقع المناسك المختلفة، حيث زارهم رئيس وأعضاء بعثة الحج بحسب ما ذكره رئيس حملة الفجر عادل بوعنق.

وأشاد بوعنق بالمتابعة الحثيثة من أعضاء بعثة البحرين للحج لكافة التفاصيل الخاصة بسكن الحجاج وإقامتهم في مخيمات المشاعر.

من جانبه، أوضح رئيس حملة المواسم للحج والعمرة جاسم أبل، أن الشاحنة التي تقلّ حقائب حجاج حملة المواسم والحملات المندمجة معها الأصالة والأخيار والمير وصلت إلى غرف الفندق قبل وصول الحجاج بأيام.

فيما نظمت الفرق الإدارية المصاحبة للحجاج، زيارات لمواقع المناسك المختلفة، للتعرف على المواقع الإقامة في عرفة ومزدلفة ومنى، وخط السير من وإلى تلك المواقع، لضمان تقديم أرقى الخدمات لحجاج الحملة، ولتحقيق الطمأنينة لهم لتأدية المناسك بكل سهولة ويُسر وطمأنينة وخشوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *