اخبار البحرين

«الكهرباء والماء» تنظم ورشة عمل حول دور لجان ترشيد الكهرباء والماء في المدارس

نظمت هيئة الكهرباء والماء ورشة عمل حول دور لجان ترشيد الكهرباء والماء بالمدارس الحكومية والخاصة وذلك بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم و بمشاركة 350 مشرف ومشرفة من لجان ترشيد الكهرباء والماء في مختلف المدارس.

وتهدف ورشة العمل لبيان مهام ومسؤوليات لجان ترشيد الكهرباء والماء في المدارس بهدف رفع نسبة الوعي بضرورة ترشيد استهلاك الكهرباء والماء للطلبة والطالبات، حيث تم خلال الورشة استعراض دور اللجان والأنشطة التوعوية التي يمكن تنفيذها في المدارس خلال العام الدراسي، فيما تم تشكيل حلقات نقاشية حول فاعلية البرامج التوعوية لترسيخ ثقافة الترشيد لدى الطلاب والطالبات.

الجدير بالذكر أن هيئة الكهرباء والماء وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم قد أسست لجاناً لترشيد استهلاك الكهرباء والماء في المدارس الحكومية والخاصة لتقوم بدورها التوعوي لرفع نسبة الوعي بأهمية ترشيد استهلاك الكهرباء والماء لدى الطلاب في المدارس.

وتقوم إدارة ترشيد الكهرباء والماء في الهيئة بالتنسيق مع هذه اللجان من خلال تنظيم المحاضرات التوعوية والمسابقات الارشادية طوال العام الدراسي، كما تم تركيب لوحات أصدقاء الترشيد في معظم المدارس الحكومية والخاصة لإتاحة الفرصة لجميع الطلبة والطالبات والهيئات التعليمية والإدارية للاطلاع على ما تتضمنه من إصدارات توعوية ونصائح إرشادية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *