اخبار البحرين

الكواري: كوادر الصحافة البحرينية متميزة وملتزمة بالكلمة الحرة والمسؤولية الوطنية

أكد عضو مجلس النواب نجيب الكواري، أن الصحافة البحرينية تمكّنت من مواكبة التطور الصحفي والرقمي لما تتميز به من كوادر صحفية وإعلامية تبذل جهوداً كبيراً في إبراز قضايا المجتمع وتوثيق الإنجازات الوطنية المتحققة ضمن المسيرة التنموية الشاملة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم.

وأكد أن يوم الصحافة العالمي، ويوم الصحافة البحرينية، فرصة للتأكيد على دور الصحافة الوطنية والتزامهم بالكلمة الحرة المسؤولة والفكر المستنير وأمانة الكلمة، وحفاظهم على القيم النبيلة، وتوعية المجتمع وتعزيز الوحدة الوطنية، وتقديم المصلحة الوطنية على أي اعتبارات أخرى.

وذكر أن الصحافة البحرينية عريقة لما يتميز به المجتمع البحريني من ثقافة وعلم، وواكبت التطور لتصل اليوم إلى نطاق دولي من خلال النشر الرقمي، ومواكبة أحدث ما وصلت إليه مواقع التواصل الاجتماعي والتغييرات التي تطرأ على الإعلام والمحافظة في الوقت نفسه على النشر الصحفي وتطوير المنظومة الصحفية بشكل مستمر.

وقال الكواري: “إن الصحافة البحرينية أثبتت عبر كل المحطات الهامة التي مرت بها المملكة، بأنها على قدر المسؤولية الوطنية ولديها نظرة شاملة، وتملك العزيمة في مواجهة كل التحديات بالرغم من كل العوائق التي تواجه الصحافة الورقية عالمياً”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *