اخبار البحرين

الكوهجي: “ديناري” فرصة للشباب البحريني لتنمية وعيهم المالي

أكد عبدالرحيم الكوهجي نائب رئيس مجلس أمناء مبرة عبدالرحيم الكوهجي الخيرية، أن برنامج الوعي المالي الشخصي «ديناري» الذي تنظمه جمعية الريادة الشبابية، يعتبر فرصة للشباب البحريني لتنمية وعيهم المالي وليكونوا قادرين على إدارة أموالهم والمساهمة في تطوير المجتمع، لافتاً إلى أن مبرة عبدالرحيم الكوهجي الخيرية شريك استراتيجي للبرنامج لنسختين على التوالي.

جاء ذلك، خلال اختتام النسختين الرابعة والخامسة من «ديناري» بحضور وزير التنمية الاجتماعية أسامة بن أحمد العصفور، وعدد من ممثلي الجهات الحكومية والخاصة.

وأشار إلى أن «الكوهجي الخيرية»، تعمل بشكل مستمر على دعم المنظمات الأهلية التي تساهم في تمكين الشباب وتطوير قدراتهم الشخصية والمهنية، على اعتبار أن مرحلة الشباب تعتبر مرحلة هامة إذ يبدأ فيها الفرد بالتخطيط لمستقبله والعمل على تحقيق أهدافه وطموحاته المهنية، والتي بلاشك تنعكس على المجتمع ونهضته. وقال الكوهجي: «نحن على يقين بأن البحرين غنية بشبابها القادرين على المشاركة في مواصلة مسيرة البناء». وأضاف أن هذه الاستراتيجية شكلت استكمالاً للعديد من الخطوات التي قامت بها الكوهجي الخيرية منذ تأسيسها والتي شكلت جميعها دعماً لدور الشباب، ضمن رؤية شاملة للاستثمار في العنصر البشري باعتباره الثروة الحقيقية للوطن، وباعتباره القاطرة التي تقود مستقبل التنمية إلى آفاق أكثر إشراقاً وإنجازاً، في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم، ودعم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، ومتابعة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *