اخبار البحرين

اللجنة المنظمة لجوائز خالد بن حمد في الذكاء الاصطناعي تختار ستة بحرينيين للمراحل النهائية في أذربيجان

اختارت اللجنة المنظمة لجوائز سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في الذكاء الاصطناعي لمدراء تقنية المعلومات، ستة مدراء تقنية معلومات بحرينيين للمشاركة في المرحلة النهائية من مؤتمر والقمة الثانية لتكريم مدراء تقنية المعلومات في أذربيجان، بمشاركة أكثر من 40 دولة من مختلف أنحاء العالم.

وتعقد المرحلة النهائية من هذا المؤتمر في دولة مختلفة لكل دورة، ويشهد مشاركة واسعة النطاق من مختلف الدول والمنظمات لتكريم رواد ومبدعي مجال تقنية المعلومات.

ويسهم هذا الحدث في تعزيز التقدم والابتكار في قطاع تكنولوجيا المعلومات، من خلال إبراز وتكريم رواد مجال تقنية المعلومات على مستوى العالم.

يذكر أن اللجنة المنظمة لجوائز سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في الذكاء الاصطناعي أقامت يوم الخميس الماضي حفل جوائز البحرين الثاني للرؤساء التنفيذيين في القطاعين العام والخاص تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

وقد تم خلال الحفل تكريم أفضل 14 رئيساً تنفيذياً داعما للذكاء الاصطناعي في مملكة البحرين، بتنظيم من المجموعة العالمية للذكاء الاصطناعي وجي اي سي ميديا الإماراتية بالشراكة مع مركز سمو الشيخ ناصر للبحوث والتطوير في الذكاء الاصطناعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *