اخبار البحرين

المؤسسة الملكية تحصد جائزة البحرين للمحتوى الرقمي 2023

حصدت المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية جائزة البحرين للمحتوى الرقمي 2023، جاء ذلك خلال مؤتمر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (Meet ICT) ومعرض البحرين للتكنولوجيا (BITEX)، والذي أقيم تحت رعاية سعادة محمد بن عادل فخرو وزير الصناعة والتجارة، واستلم الجائزة مدير إدارة تقنية المعلومات بالمؤسسة السيد حسن عبدالعزيز مراد وذلك عن خدمة الأرامل والأيتام عن فئة الادماج والتمكين.

وبهذه المناسبة تقدم سعادة الدكتور مصطفى السيد الأمين العام للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية بخالص التهاني إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب، حيث أطلق سموه مبادرة التحول الرقمي في المؤسسة، ويأتي الفوز بهذه الجائزة نتاج تلك التوجيهات والمبادرات من خلال هذه الخدمة في تعزيز التحول الرقمي وتقديم الخدمات الإنسانية بشكل مبتكر للمستفيدين، كما أعرب عن سعادته الكبيرة بهذه الجائزة.

وأشاد الدكتور مصطفى السيد بجهود جميع العاملين على هذه الخدمة من قبل المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية ومن قبل هيئة المعلومات والحكومة الالكترونية التي ساهمت كثيراً في انجاح هذه الخدمة المهمة لفئة الأيتام والأرامل.

وتأتي خدمة الأيتام والأرامل لتسهيل طلب التقدم للكفالة الشهرية للأيتام والأرامل عن طريق بوابة الحكومة الالكترونية مماساعد بشكل كبير لهذه الفئة المهمة بتقديم طلباتهم بكل يسر وسهولة وحفظ كرامتهم.

وتحرص المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية على تبني أحدث التقنيات لمواصلة تعزيز وتحسين جودة الخدمات والمساعدات التي تقدمها للأسر البحرينية، بما يسهم في تحقيق رؤى وتطلعات الحكومة الموقرة، وبما يدعم الجهود التي تبذلها هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية في تنفيذ خطط التحول الرقمي في المملكة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *