اخر الاخبار

النصر في مهمة صعبة .. نجم الفيحاء يتحدى والمدرب يرد على لويس كاسترو بـ”هذا الوعد”! – Bawabaa Sports | بوابة الرياضة

الفيحاء يهدد بـ”إقصاء” النصر من آسيا..

رفع النيجيري هنري أونيكورو، مهاجم نادي الفيحاء السعودي، والصربي فوك رازوفيتش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، راية التحدي في وجه النصر، قبل المواجهة الآسيوية المرتقبة.

الفيحاء يحل ضيفًا على نادي النصر السعودي، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال آسيا 20232024؛ حيث فاز العالمي “ذهابًا”، بهدف مقابل لا شيء.

أونيكورو وجّه رسالة إلى نادي النصر ونجومه، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة؛ بأن الفيحاء لم يغادر المجمعة ويأتي إلى “العاصمة” الرياض؛ إلا بهدفٍ واحد فقط، وهو الفوز وحجز بطاقة التأهل إلى ربع النهائي، مؤكدًا على أن اللاعبين جاهزون فنيًا وبدنيًا لهذه المهمة.

🎙️| هنري أونيكورو لاعب فريق #الفيحاء في المؤتمر الصحافي:

لم نغادر المجمعة ونحضر للرياض إلا من أجل الفوز، ونحن جاهزين بدنياً وذهنياً في هذا اللقاء #الفيحاء_النصر #دوري_ابطال_اسيا

— الشرق الأوسط رياضة (@aawsat_spt) February 20, 2024

ومن ناحيته.. رد رازوفيتش على تصريحات البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لنادي النصر، والذي أكد فيها على أن العالمي سيحتفل بالتأهل؛ قائلًا: “أعد جمهورنا.. ستشاهدون فريقًا يقدّم مستوى مغاير في هذا اللقاء، عن ما حدث في الذهاب”.

🎙️ | مدرب #النصر ذكر بأنهم سيحتفلون غداً بالتأهل.. هل يستطيع #الفيحاء عمل المفاجأة والفوز؟

🗣️| فوك رازوفيتش يجيب على سؤال «الشرق الأوسط»:

كمدرب أعد أننا سنقدم أفضل ماعندنا وأعد جمهورنا بمشاهدة فريق يقدم مستوى أخر في هذا اللقاء، وكرة القدم يحدث فيها كل شي#الفيحاء_النصر

— الشرق الأوسط رياضة (@aawsat_spt) February 20, 2024

وشدد المدرب الصربي، على أن الفيحاء سيقدّم أفضل ما لديه طوال الـ90 دقيقة من عمر المباراة، خاصة أن كل شيء وارد في كرة القدم؛ في إشارة إلى الفوز والتأهل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *