اخبار البحرين

المؤيد: تسيُّد البحرين عرش «الفورمولا 1» منعطف تاريخي في مسيرة الرياضة

رفع الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة أيمن بن توفيق المؤيد أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه بمناسبة نجاح مملكة البحرين في استضافة وتنظيم سباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا1، والذي اختُتمت فعالياته بمشاركة عالمية واسعة.

كما رفع الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، وثمّن سعادته الدور البارز الذي تحرص الحكومة الموقرة على تقديمه باستمرار للرياضة والرياضيين، من خلال دعم المسابقات والمحافل الرياضية التي تقام في البحرين.

وأكد المؤيد أن نجاح السباق وتسيُّد مملكة البحرين على عرش هذا السباق في المنطقة يمثل منعطفاً تاريخياً في مسيرة الرياضة البحرينية، مشيداً بالرؤى الثاقبة لولي العهد رئيس مجلس الوزراء التي وضعت البحرين اليوم على الخارطة الدولية لرياضة السيارات.

كما هنأ سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة بالنجاح الملفت للجولة الافتتاحية للسباق العالمي للفورمولا1، والذي يحرص سموه عليها من خلال السياسات العامة للمجلس على استضافة السباقات العالمية والتميّز في التنظيم.

وأكد المؤيد على أن تنظيم البحرين وللمرة الثانية الجولة الافتتاحية للسباق جعل من المملكة محط أنظار العالم للاطلاع على ما هو جديد في عالم السيارات والتعديلات التي تطرأ على المحركات.

وأشاد المؤيد بجهود كافة العاملين في حلبة البحرين الدولية والقائمين على السباق، وبارك سعادته لمجلس إدارة حلبة البحرين الدولية النجاح الجديد للسباق، كما بارك للفائزين بالمراكز الأولى في السباق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *