اخبار البحرين

المؤيد: عطاءات مخلصة لشرطة البحرين تسهم في إنجاح جميع الفعاليات الشبابية والرياضية

رفع سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين المعظم حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، بمناسبة الاحتفاء بيوم الشرطة بالتزامن مع أعياد البحرين الوطنية، تقديراً لجهود وزارة الداخلية وجنودها البواسل في ترسيخ الأمن والاستقرار والطمأنينة وحماية الأرواح والممتلكات.

كما هنأ المؤيد الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبد الله آل خليفة وزير الداخلية، بمناسبة يوم شرطة البحرين الذي يصادف ١٤ ديسمبر من كل عام. مشيداً بدور معالي وزير الداخلية المتواصل والدؤوب، وحرصه على تحفيز شرطة البحرين على مواصلة العطاء من أجل الوطن الغالي ونشر الأمن والاستقرار في ربوعه، سائلًا المولى عزّ وجل أن يوفق معاليه لتحقيق المزيد من الإنجازات التي تسهم في تعزيز الأمن والأمان في البلاد، داعياً بالرحمة والمغفرة لشهداء الواجب.

وثمن سعادة الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة كافة الخدمات الأمنية والمجتمعية لشرطة البحرين وإسهاماتها في إنجاح جميع الفعاليات الشبابية والرياضية بفضل التنسيق والتعاون المشترك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *