اخبار البحرين

“المؤيد للكمبيوتر” راعيًا بلاتينيًا لمنتدى البحرين الدولي للحكومة الإلكترونية 2023

أعلنت اللجنة المنظمة للنسخة العاشرة من منتدى البحرين الدولي للحكومة الإلكترونية، والتي ستقام تحت رعاية كريمة من الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية رئيس اللجنة الوزارية لتقنية المعلومات والاتصالات عن مشاركة شركة المؤيد للكمبيوتر كراعي بلاتيني للمنتدى، والمزمع عقده خلال الفترة من 9 إلى 11 أكتوبر 2023، بمركز البحرين العالمي للمعارض بمنطقة الصخير.

الجدير بالذكر أن منتدى البحرين الدولي للحكومة الإلكترونية سيركز هذا العام على موضوع “الذكاء الاصطناعي وتطبيقاته وإعادة تشكيل الصناعات” والذي يُعد ضمن أبرز التقنيات الحديثة التي باتت تُسهم بشكل ملحوظ في تسريع عملية التطور التقني وزيادة فرص الابتكار والنمو في مختلف المجالات، بجانب تسليط الضوء بشكل أوسع على تطبيقات ومجالات استخدام الذكاء الاصطناعي في مختلف القطاعات كالتكنولوجيا المالية والتعليم وفي مجالات العمل الحكومي.

كما سيشارك في المنتدى عدد من المسؤولين الحكوميين والقطاع الخاص ورواد تقنية المعلومات والمهتمين في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من مختلف الجهات الحكومية والخاصة ومؤسسات المجتمع المدني والقطاع الأكاديمي، بجانب نخبة من أبرز المتحدثين الدوليين في مجال الذكاء الاصطناعي وتقنية المعلومات.

وبهذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي لشركة المؤيد للكمبيوتر الشرق الأوسط السيد س.م. حسيني: “نحن نتطلع إلى نسخة ناجحة من منتدى الحكومة الإلكترونية. يوفر المنتدى منصة موحدة لعرض الإنجازات التكنلوجية لمختلف القطاعات والمؤسسات في جميع أنحاء المملكة والإحتفال بها. يتمتع موضوع هذه النسخة بجاذبية عالمية، والشباب البحريني يسيرون بالفعل على المسار الصحيح نحو التعلم والتميز. نحن سعداء جدًا لكوننا جزء من المنتدى ونقدم كل الدعم لنجعله يضع معيارًا جديدًا لفعاليات مماثلة في المملكة.”

كما ستركز جلسات المنتدى على موضوع الذكاء الاصطناعي ومستقبل العمل به بجانب مناقشة الجوانب الأخلاقية والتنظيمية للذكاء الاصطناعي، وتسليط الضوء على دور الذكاء الاصطناعي في التحول الرقمي وخاصة للخدمات الحكومية، كما سيركز المنتدى على أثر الذكاء الاصطناعي والتنمية الاجتماعية والاقتصادية وغيرها من المحاور.

للمشاركة في فعاليات المنتدى، يمكن لموظفي الوزارات ومؤسسات القطاع الخاص والمؤسسات الأكاديمية والأفراد التسجيل عبر البريد الإلكتروني [emailprotected] . ولمزيد من المعلومات، يمكنهم الاتصال على مركز اتصال الخدمات الحكومية 80008001.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *