اخبار البحرين

المؤيد يهنئ الملك المعظم لمشاركة أنجال ناصر بن حمد وخالد بن حمد في سباق القدرة العالمي

رفع السيد أيمن بن توفيق المؤيد الأمين العام المجلس الأعلى للشباب والرياضة أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، بمناسبة أول مشاركة لأحفاد جلالته على المستوى الخارجي ومشاركتهم في سباق للقدرة بفرنسا لمسافة 20 كم.

وهنأ المؤيد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشـؤون الشباب قائد الفريق الملكي للقدرة، وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس الـلـجـنـة الاولمبية البحرينية قائد فريق KHK لإصرار أنجال سموهما على التواجد في المحفل الأوروبي العالمي اقتداءً بنهج عاهل البلاد المعظم أيده الله في هذه الرياضة باعتبار جلالته الــفــارس الأول فـي المـمـلـكـة.

وأعرب الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة عن إعجابه بالدور البارز الذي يقوم به سموهما في خلق جيل رياضي عاشق للمنافسة ويهوى التحدي ممارس للرياضات التي تساهم في بناء البدن وتساهم في تأسيس الشخصية القوية.

وأكد المؤيد بأن هذا النهج الذي يسير عليه أنجال سموهما هو ترجمة للأهداف العامة التي وضعها سمو الشيخ ناصر بن حمد لتحقيق تطلعات المجلس الأعلى للشباب والرياضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *