اخبار البحرين

“المباحث” تشارك في اجتماع لجنة المخدرات المنعقد بين الدورات التابعة للأمم المتحدة‎‎

شارك وفد من الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية في اجتماع لجنة المخدرات المنعقد بين الدورات التابعة للأمم المتحدة في العاصمة النمساوية فيينا، التي تعقد خلال الفترة من 23 إلى 25 أكتوبر .

وقد أكد مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية أن هذه المشاركة تأتي تنفيذاً لتعليمات الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية لتعزيز الشراكة والتعاون المتبادل مع كافة المنظمات الدولية في القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك ، و في إطار التزام مملكة البحرين بأهداف ومبادئ الأمم المتحدة المعنية بمكافحة المخدرات على الصعيد الإقليمي والدولي.

وأشار مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية ، إلى أن المشاركة في هذا الاجتماع تأتي لتعزيز الشراكة الدولية ولحماية شبابنا ومجتمعاتنا من خطر المخدرات، وتوفير منظومة تعاون دولية تضع حجر الأساس للتعاون الاستراتيجي الشامل مع مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة، وذلك للاستفادة الفعالة في مواجهة التحديات الراهنة واتباع نهج دولي متوازن لمكافحة آفة المخدرات.

وأعرب مدير عام المباحث والأدلة الجنائية عن شكره وتقديره للقائمين على مكتب الأمم المتحدة على تعاونهم الدائم لما فيه خير المجتمعات لحمايتها من آفة المخدرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *