اخبار البحرين

المدرس يعترف بثلاث وقائع تحرش بطلابه

زهراء حبيب:

كشف النائب العام الدكتورعلي بن فضل البوعينين عن مستجدات المدرس المتهم بوقائع التحرش بالأطفال في المحافظة الشمالية، بأن المتهم بارتكابة ثلاث وقائع للتحرش بالطلاب، وأن التحقيقات مازالت جارية في ظل حبس المتهم على ذمة التحقيق تمهيداً لإحالته للمحاكمة.

وأكد بأن المتهم ضبط على واقعة اعتدائه على أحد طلابه وخلال التحقيقات اعترف بارتكابه واقعتين آخريتين، مشيراً إلى الوقائع التي أعترف على ارتكابها المتهم لا تتعدى التحرش وملامس مناطق العفة، ولم تصل إلى جريمة الاعتداء على العرض منوهاً إلى أهمية عدم حصر هذه النوع من الجرائم بهذه القضية، فهذا النوع من الجريمة موجودة وليست بنسبة عالية.

وعلى الصعيد ذاته، حث النائب العام خلال المؤتمر الصحفي المنعقد اليوم في مبنى النيابة العامة، بأهمية ترسيخ الوعي لدى أولياء الأمور بمثل هذا النوع من الجرائم، وعدم ترك الأبناء مع الغرباء والبالغين وخارج حدود مراقبة الأسرة، مؤكداً بأن هذه القضية فردية ولا تمثل ظاهرة في مملكة البحرين.

ومن جانبه أكد النائب العام المساعد المستشار وائل بوعلاي على مواصلة النيابة العامة التحقيق في هذه الواقعة بكل سرية حفاظاً على نفسية الأطفال المتعرضين للتحرش.

تجدر الإشارة إلى أن واقعة تحرش المعلم بطلابه خلال اصطحابهم لهم في الإجازات الأسبوعية، بحجة مشاركتهم في مسابقات خارجية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *