اخبار البحرين

المدير العام لأكاديمية محمد بن مبارك للدراسات الدبلوماسية تجتمع مع المدير السابق لإجراءات شؤون مجلس الأمن بالأمم المتحدة

اجتمعت سعادة الدكتورة الشيخة منيرة بنت خليفة آل خليفة، المدير العام لأكاديمية محمد بن مبارك آل خليفة للدراسات الدبلوماسية، مع سعادة السيدة لورين سيفرز، المدير السابق لإجراءات شؤون مجلس الأمن بالأمم المتحدة، وذلك على هامش أعمال الدورة الثامنة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة في مدينة نيويورك.

خلال الاجتماع، أشادت سعادة المدير العام للأكاديمية بالجهود البارزة والمتميزة التي اضطلعت بها سعادة السيدة لورين سيفرز خلال فترة إدارتها لإجراءات شؤون مجلس الأمن، متمنية لها كل التوفيق.

من جانبها، أعربت المدير السابق لإجراءات شؤون مجلس الأمن بالأمم المتحدة عن سعادتها بلقاء المدير العام لأكاديمية محمد بن مبارك آل خليفة للدراسات الدبلوماسية، مشيدة بالجهود الحثيثة التي تبذلها الأكاديمية في تدريب الدبلوماسيين، متمنية للأكاديمية ومنسوبيها دوام التوفيق والتقدم.

وقد تم خلال الاجتماع، مناقشة عدد من المواضيع ذات الصلة بتعزيز مجالات التدريب الدبلوماسي بالأكاديمية والاستفادة من خبرات كافة أجهزة الأمم المتحدة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *