اخبار البحرين

«المساحة والتسجيل العقاري» و«التنظيم العقاري» تنظمان فعالية المشي في اليوم الرياضي

نظم جهاز المساحة والتسجيل العقاري ومؤسسة التنظيم العقاري فعالية المشي، بمناسبة اليوم الرياضي لمملكة البحرين. وكان في مقدمة المشاركين سعادة السيد باسم بن يعقوب الحمر، رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري والشيخ محمد بن خليفة آل خليفة الرئيس التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري، وبحضور منتسبي الجهاز والمؤسسة.

وبهذه المناسبة؛ أكد رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري أنّ قرار مجلس الوزراء بأن يكون اليوم، الخميس، نصف يوم عمل في كافة الوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية لإفساح المجال أمام العاملين فيها للمشاركة في فعاليات اليوم الرياضي بما يكرس دور الرياضة كثقافة مجتمعية، يؤكد اهتمام مملكة البحرين بالقطاع الرياضي وحرصها على تعزيز نمط الحياة الصحي، مما له آثار إيجابية على الصحة الجسدية والنفسية وغرس مفهوم الرياضة كثقافة مجتمعية.

ومن جانبه قال الشيخ محمد بن خليفة بن عبدالله آل خليفة إنّ اليوم الرياضي لمملكة البحرين الذي يقام سنوياً، يعد أحد المبادرات التي تعزز مفهوم الرياضة كأسلوب حياة، وتشجع مختلف فئات المجتمع وجميع الأجيال على اتباعه بما يرفع من معدلات الصحة العامة.

وخلال فعالية المشي، أبدى جميع منتسبي جهاز المساحة والتسجيل العقاري ومؤسسة التنظيم العقاري تقديرهم لهذه الفعالية المهمة التي تحفز على بذل المزيد من العطاء بما فيها من تأثير إيجابي من الناحية العملية والشخصية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *