اخبار البحرين

المستشفيات الحكومية تنشئ فريقا للتواصل مع المرضى في مجمع السلمانية الطبي

أعلن الدكتور أحمد محمد الأنصاري الرئيس التنفيذي للمستشفيات الحكومية عن تشكيل فريق التواصل مع المرضى في مجمع السلمانية الطبي.

وحضر الدكتور الأنصاري جانبًا من تدريب الفريق لتقديم الدعم لهم قبل بدء مهامهم كسفراء للتغيير، وهو المسمى الذي أطلقته المستشفيات الحكومية على هذا الفريق، والذي سيكون معنيًا بتفعيل مرحلة جديدة من التواصل الفعّال مع المراجعين.

وأوضح الرئيس التنفيذي للمستشفيات الحكومية أن الفريق يتألف من 40 ممرضًا وممرضة يمثلون مختلف أجنحة مجمع السلمانية الطبي، حيث جري تدريبهم بشكل مكثف على استراتيجيات التواصل الفعال، وتأهيلهم لتقديم الورش التدريبية لتدريب أقسامهم على أهمية تحسين التواصل بين الموظفين والمراجعين، وذلك سعيًا من المستشفيات الحكومية لضمان أعلى مستويات الاحترافية في التعامل مع المرضى ومرافقيهم.

وقال إن هذه المبادرة تندرج ضمن توجيهات المجلس الأعلى للصحة ومجلس أمناء المستشفيات الحكومية في تعزيز التواصل مع المجمع الذي يخدم آلاف المرضى بشكل مستمر، ورفع كفاءة وأداء الموظفين وتعزيز ولائهم.

من جانبها، أوضحت رئيسة الفريق إسراء حميد مدرب تطوير الموظفين، أن الفريق سيكون مسؤولاً عن إقامة الورش بشكل دوري لكل منتسبي أجنحتهم، وعمل أنشطة ترفيهية لتعزيز العلاقات داخل الجناح، والعمل على قياس رضا العملاء من خلال استبيانات خاصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *