اخبار البحرين

المسلم يهنئ بحصول المؤسسة الملكية على جائزة أفضل مؤسسة عربية وإسلامية بالعمل الإنساني

بعث رئيس مجلس النواب أحمد المسلم، برقية تهنئة إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس مجلس أمناء المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، بمناسبة فوز المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية بجائزة “الإيسيسكو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للتطوع في تطوير المنشآت التربوية بدول العالم الإسلامي”

وأكد أن هذا الإنجاز الرفيع يعد ترجمة للرعاية الملكية السامية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، للعمل الإنساني وفق رؤية تنموية، وتعليمية وتربوية رائدة.

وأضاف أن هذا الإنجاز المتميز يعكس جهود الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، لما توليه من دعم واهتمام للجهود الإغاثية والإنسانية التي تقدمها البحرين للشعوب المتضررة جراء الكوارث والأزمات.

وأشاد بجهود سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس مجلس أمناء المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، في مواصلة تقديم المشاريع والمبادرات والبرامج النوعية، الإنسانية والخيرية، ذات الطابع التنموي والتعليمي لخدمة المجتمعات في العالم الإسلامي وتوفير الرعاية اللازمة والخدمات الشاملة.

وأشار إلى أن هذه الجائزة تضاف إلى العديد من الجوائز والمراكز المتقدمة والإنجازات الإنسانية والتنموية التي تحققها المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية على الدوام، وأصبحت بيتاً للخبرة ونموذجاً رائداً للعمل الإنساني التنموي.

كما هنّأ المسلم، الأمين العام للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية الدكتور مصطفى السيد، بمناسبة حصد المؤسسة للجائزة، مثمناً الجهود المتميزة التي تقوم بها المؤسسة ودورها الفاعل وحضورها الإنساني والتنموي إقليمياً ودولياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *