اخبار البحرين

المصور أحمد فتحي يسجل إنجازا مميزا بحصوله على جائزة أفضل صورة صحفية للعام 2023

سجل المصور البحريني أحمد فتحي شاهين المصور بوكالة أنباء البحرين “بنا” والمكتب الإعلامي لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ومركز المعلومات انجازا مميزا للمملكة بفوزه بجائزة اتحاد وكالات الأنباء العربية “فانا” عن فئة أحسن صورة صحفية للعام 2023 والتي حملت عنوان “بداية تحد” رصد خلالها لحظة انطلاق إحدى سباقات رياضة القدرة في البحرين.

وتفوقت صورة أحمد فتحي شاهين على العديد من الصور المشاركة في الجائزة ليترك بصمة واضحة على الإبداع والتألق في التقاط الصور المتميزة التي تجذب الأنظار، حيث يمتلك المصور أحمد فتحي نظرة مميزة في التقاط الصور من زوايا مختلفة.

وقال أحمد فتحي “أود أن أعبر عن امتناني العميق وتقديري وشكري لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب الذي أتاح لي ولغيري من المصورين المشاركة في تصوير فعاليات القدرة الرائعة في مملكة البحرين وخارجها. والشكر أيضاً إلى سعادة وزير الإعلام رمزان بن عبدالله النعيمي على دعمه المتواصل للكوادر الشابة”.

وأضاف “كما أود أن أقدم شكري الخاص لكل من دعمني وساهم في تطوير مهاراتي في فن التصوير، واخص بالذكر مسئولي الاستاذ توفيق الصالحي مدير المكتب الاعلامي لسمو الشيخ ناصر بن حمد ومركز المعلومات، الذي كانت له راية البداية لمشواري في تصوير الفعاليات الرياضية، والذي ارشدني بما يمتلك من خبرات واسعة في مجال الاعلام بالملاحظات الفنية التي اسهمت بدور كبير وفعال في تحسين جودة وجمال الصور التي التقطها، والشكر موصول إلى السيد عبدالله بوحجي مدير عام وكالة أنباء البحرين على دعمه الكبير والدائم، ويعقوب السادة رئيس وحدة التصوير بوكالة انباء البحرين الذي كانت له البصمة الأولى في تعليمي التصوير ودعمه المتواصل”.

وأكد المصور أحمد فتحي شاهين أن هذا الانجاز سيكون حافزا له في مواصلة الحرص على الابداع والتألق في التقاط الصور خلال الفعاليات القادمة، مؤكدا أن الجائزة سيكون لها دافعا كبيرا في بذل المزيد من الجهود والحرص على المشاركة في المسابقات لأفضل الصور خصوصا الخارجية.

وأشار إلى أن تحقيق المركز الأول في أفضل صورة للعام 2023 في جائزة اتحاد وكالات الأنباء العربية يمثل تقديرا للإعلام البحريني جميعا وتشريفا له على المستوى الشخصي خصوصا أن أسم المملكة لمع بشكل لافت خلال توزيع الجوائز في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

وقدم أحمد فتحي شاهين الشكر والتقدير إلى اتحاد وكالات الأنباء العربية على اتاحة الفرص للمصورين في تقديم إبداعهم وتميزهم في التقاط الصور، معربا عن شكره إلى وكالة أنباء البحرين على دعمها المتواصل لكوادرها وحرصهم على تقديم كامل الدعم لهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *