اخبار البحرين

المعلمة حوراء مهدي تفوز بجائزة التميز عن مشروعها “تحدي الكتابة”

فازت معلمة اللغة العربية بمدرسة يثرب الإعدادية للبنات حوراء مهدي بالمركز الثاني في ملتقى التميز الذي نظمته مدرسة صلاح الدين الأيوبي الابتدائية للبنين، على مستوى مدارس البحرين، وذلك عن مشروعها “تحدي الكتابة”، الذي طبقته بنجاح لتطوير مهارات الإنتاج الكتابي لدى طالباتها.

وقد احتفت المدرسة بقيادة مديرتها نجاة الدوسري بهذا الإنجاز، مع الإشادة بما حققته المعلمة من نقلة في مستوى اللغة العربية عبر مشروعها الفائز، وخاصةً في تنمية المهارات الكتابية الأساسية، وعلاج الفاقد التعليمي في هذه المادة الأساسية المهمة، حيث ساهم في تطور واضح في مستوى 80% من الطالبات.

وأشادت الطالبة فاطمة عبد الحاج بما تضمنه مشروع “تحدي الكتابة” من أنشطة واستراتيجيات حديثة وممتعة ساهمت في الحد من الأخطاء الإملائية، وزيادة إنتاج الأفكار الإبداعية، والتمكن من صياغة الجمل بشكل سليم مع مراعاة جمالية الأسلوب القصصي، فيما أكدت الطالبة وتين مرون أن المشروع أكثر من رائع استطاع فتح أبواب الإبداع لدى الطالبات، وساهم في تنمية أفكارهن، وتقوية ثقتهن بأنفسهن، وتحسين مستواهن اللغوي.

ويأتي ذلك ضمن جهود الكوادر الوطنية لتطوير الخدمات التعليمية في المدارس الحكومية عبر طرح المبادرات والمشروعات الذاتية النوعية، بدعم ومساندة وزارة التربية والتعليم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *