اخبار البحرين

المعلمة مريم جمال ترفع إتقان 120 طالباً للإنجليزية عبر إنتاج الفيديو

نجحت المعلمة مريم جمال عبدالكريم في رفع نسبة إتقان 120 طالباً لديها بمدرسة ابن طفيل الابتدائية للبنين، عبر مشروعها القائم على إنتاجهم للفيديوهات التعليمية ومن عرضها ومشاركتها مع زملائهم في الحصص.

وقالت المعلمة إن مشروعها الذي مضت على إطلاقه 3 سنوات قد ساهم في إكساب الطلاب الثقة بالنفس في استخدام مهارات اللغة وخاصةً التحدث، مع تطوير قدراتهم في صناعة المحتوى التعليمي الرقمي عبر إنتاج الفيديوهات القصيرة في موضوعات متصلة بالدروس، وتقديمه في الصف لمناقشة مضمونه.

من جهتها، أكدت ولية أمر الطالب صقر العبد الله أن ابنها كان متحمساً لإنتاج الفيديو الخاص به في المنزل، وقد قام بعرضه بكل نجاح وتميز، وقد ساهم هذا الأسلوب التدريسي في تعزيز ذاكرة الطالب وتطوير مهارة الإلقاء والقراءة والتحدث باللغة الإنجليزية.

أما ولية أمر الطالب راشد العشبان فقد أشارت إلى أن تجربة ابنها في إنتاج الفيديو التعليمي قد ساهمت في تعزيز ثقته بنفسه وتنميه حبه للبحث والاطلاع واستخدام اللغة.

بدورها، أوضحت مديرة المدرسة الأستاذة وفاء إبراهيم الدوسري أننا نسعى دائماً لتحقيق لتطوير مستوى الحصص الدراسية وربطها بمهارات القرن الحادي والعشرين، مما يزيد من دافعية التعلّم لدى الطلاب، ويرفع من مستواهم الأكاديمي والسلوكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *