اخبار البحرين

الملكية للأعمال الإنسانية تواصل التسجيل لمسابقة «حكايتي»

تواصل المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية استقبال مساهمات الجمهور الكريم للمشاركة في مبادرتها المجتمعية لهذا العام “مسابقة حكايتي” التي تنظم برعاية كريمة من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، ويتم تسلط الضوء من خلالها على قصص النجاح والكفاح الواقعية لأفراد تحدوا الصعاب للوصول إلى نجاحاتهم وتميزهم في المجتمع.

ويشترط في المسابقة أن يكون صاحب القصة (بحريني الجنسية) لعمر 20 عامًا فما فوق، وأن تكون القصص المُقدمة واقعية ومُهلمة في العطاء والتحدي وفعل الخير لأفراد مروا بظروف حياتية خاصة، وحققوا نجاحات وتميز وتحدوا الصعاب. وأن لا يكون صاحب القصة قد فاز بأحد المراكز الأولى في أي مسابقة من المسابقات التي نظمتها المؤسسة سابقًا، وأن يتم صياغة القصة المُقدمة (بأسلوب قصصي) مع كتابة عنوان بارز لها. كما يشترط أن تكون عدد صفحات القصة في حدود (15 صفحة) بخط Arial وبحجم (16) وأن يتم حفظها بصيغة (PDF)، مع إرفاق أي صور فوتوغرافية أو كريكاتيرية تناسب تسلسل القصة إن وجدت، وتقسيم عرض القصة على عدة فروع بحسب تسلسل الأحداث الحياتية، علمًا بأن المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية تحتفظ بحقها في نشر القصص بحسب ما تراه مناسبًا.

وستتضمن مراحل المسابقة على مرحلة التقييم الأولى من قبل لجنة مختصة وفق معايير محددة. وسيتأهل للمرحلة النهائية أفضل (10 حكايات)، وسيتم تقييمها حضوريًا أمام لجنة التحكيم بنسبة 80%، إضافة إلى عرضها في وسائل التواصل الاجتماعي لتقييم الجمهور بنسبة 20%، وسيتم الإعلان عن الفائزين وتكريم القصص الفائزة بالمراكز العشرة الأولى بحسب التقييم النهائي في منتدى المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية السابع الذي سيقام في الرابع من ديسمبر القادم تحت شعار (حكايتي).

هذا وقد تم تخصيص جوائز للقصص الفائزة بالمراكز العشرة الأولى، حيث سيحصل الفائز الأول على مبلغ 1500 دينار، فيما سيحصل الفائز الثاني على مبلغ 1000 دينار، والثالث على مبلغ 500 دينار. فيما سيحصل الفائزين من المراكز الرابع إلى العشر على مبلغ 300 دينار.

ودعت المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية الراغبين في تسجيل قصصهم أو التسجيل لقصص أقاربهم المبادرة بملء البيانات المطلوبة وإرفاق القصة من خلال موقع المسابقة https://rhfinitiatives.com/ علمًا بأن آخر موعد للتسجيل سيكون بتاريخ 24/11/2023. ويمكن للراغبين في الاستفسار الاتصال على هاتف: 17313680 أو 17313666 تحويل (2) من الأحد إلى الخميس من 8 صباحًا إلى 2 ظهرًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *