اخبار البحرين

الملك المعظم يهنىء ناصر بن حمد وخالد بن حمد بمناسبة تواجد أنجال سموهما في رياضة القدرة على المستوى الخارجي

بعث حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه ، برقية تهنئة الى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب قائد الفريق الملكي للقدرة ، وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية قائد فريق KHK بمناسبة أول تواجد لإنجال سموهما في رياضة القدرة على المستوى الخارجي عبر تواجدهما في سباق للقدرة بفرنسا لمسافة 20 كم.

وأشاد جلالة الملك المعظم بمتابعة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة واهتمام سموهما برياضة سباقات القدرة وبمشاركة الأنجال في مثل هذه السباقات العالمية التي تسهم في اكتسابهم الخبرات من خلال هذه المشاركات ، وهنأ جلالته الأنجال تتويجهم بكؤوس المشاركة في هذا التواجد .

وأشار جلالته الى أن تواجد الأنجال جاءت ترجمة للأهداف التي وضعها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة من أجل نشر هذه الرياضة الاصيلة وازدهارها وتطويرها والوصول بها الى افضل المستويات والمحافظة على موروثنا الأصيل.

وأعرب جلالته حفظه الله ورعاه عن سعادته بهذه المشاركة التي حققها الانجال ، مؤكدا جلالته بأن سمو الشيخ ناصر وسمو الشيخ خالد بانجازاتهما المشرفة أصبحا قدوة للابناء والاحفاد.

وأكد جلالته على أهمية إهتمام أولياء الأمور بالناشئة وحثهم على ممارسة مختلف الرياضات والألعاب لما لها من دور كبير في تأسيس الشخصية المتكاملة ، تأكيداً لمقولة ” العقل السليم في الجسم السليم ” وباعتبار أن الناشئة هم قادة المستقبل . ومؤكداً جلالته على أهمية رعاية الناشئة وتهيئة أفضل السبل والامكانيات أمامهم ليأخذوا دورهم في تحقيق أفضل النتائج المشرفة.

ونوه جلالته بما حققه أبناء البحرين من انجازات ونجاحات عديدة ونتائج متقدمة في مختلف السباقات والبطولات والمشاركات الخارجية.

كما تلقى ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، برقية شكر جوابية من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب قائد الفريق الملكي للقدرة، بهذه المناسبة هذا نصها :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

تلقينا ببالغ الاعتزاز والتقدير برقية جلالتكم حفظكم الله ورعاكم بمناسبة مشاركة أنجالنا وأحفاد جلالتكم في أول تواجد أوروبي لسباقات القدرة في فرنسا.

سيدي الوالد،، لقد حرصنا على تعليم أحفاد جلالتكم رياضة الآباء والأجداد والتعريف بأهمية الاقتداء بجلالتكم حفظكم الله ورعاكم في رياضة الفروسية باعتباركم الفارس الأول في المملكة، حيث تعلمنا الفروسية الحقيقية من جلالتكم، كما أننا وضعنا جلالتكم ملهما للأبناء من أجل الاقتداء بنهجكم في هذه الرياضة.

إن تواجد الأنجال والأحفاد في القدرة الأوروبية هي ترجمة لرؤية جلالتكم حفظكم الله لاشراكهم في السباقات الدولية واكتساب الخبرة وصناعة أبطال في رياضة القدرة، وإننا على يقين تام بأن الأبناء سيسيرون على نهج جلالتكم ليصبحوا فرسان يحققون للمملكة المزيد من الانجازات ويرفعون اسمها عاليا ولتواصل تحقيق الانجازات لمملكتنا الغالية عن طريق الجيل القادم.

ونسأل الله أن يمد جلالتكم أيدكم الله بموفور الصحة والعافية وطول العمر.

كما تلقى ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، برقية شكر جوابية مماثلة من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية قائد فريق KHK ، هذا نصها :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

يشرفنا أن نعرب لجلالتكم حفظكم الله عن تقديرنا واعتزازنا بعد أن تلقينا برقية جلالتكم بمناسبة مشاركة أنجالنا وأحفاد جلالتكم في أول تواجد أوروبي لسباقات القدرة في فرنسا.

إن برقية جلالتكم حفظكم الله ورعاكم هي نبراس نعتز ونفتخر بكلمات جلالتكم المعبرة التي تضعنا أمام مهمة مواصلة دعم ومساندة الأبناء في الاقتداء بنهج جلالتكم في هذه الرياضة باعتبار جلالتكم الفارس الأول في مملكة البحرين والملهم لكافة أبناء الشعب في الجانب الرياضي وخصوصا رياضة الفروسية.

لقد حرصنا على ترجمة رؤية جلالتكم حفظكم الله بمواصلة زرع الثقة والحب للأبناء والأحفاد في رياضة القدرة حتى وصلوا إلى التواجد الأوروبي الأول بعد مشوار حافل ودعم كبير من جلالتكم حفظكم الله ورعاه وسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالتكم للأعمال الإنسانية وشئون الشباب بتنظيم العديد من السباقات في البحرين والتي كانت اللبنة الأولى لهذه المشاركة الأوروبية.ونعبر لجلالتكم حفظكم الله ورعاكم عن تقديرنا واعتزازنا على رعاية جلالتكم المستمرة لأبنائكم الرياضيين بشكل عام ومنتسبي رياضة القدرة بشكل خاص، وسنعمل باستمرار على مواصلة رفع أسم وعلم مملكتنا الغالية في المحافل العالمية.

ونسأل الله أن يمد جلالتكم أيدكم الله بموفور الصحة والعافية وطول العمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *