اخبار البحرين

الملك: انطلاقة مهمة في مسار العلاقة الوثيقة بين البحرين وبروناي دار السلام

​جلالته يستعرض مع حاج حسن البلقية العلاقات التاريخية بين البلدين

استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه ، في قصر الصخير هذا اليوم صاحب الجلالة السلطان حاج حسن البلقية سلطان بروناي دار السلام الشقيقة ، بحضور سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة الممثل الشخصي لجلالة الملك المعظم ، وسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني ، وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية ، ومعالي الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة وزير الديوان الملكي ، وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالمتين.

وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات التاريخية الوثيقة ومختلف جوانب التعاون الثنائي والخطوات التي تسهم في دعمها وتعزيزها على مختلف الصعد ، إلى جانب تبادل وجهات النظر بشأن عدد من القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وأشاد حضرة صاحب الجلالة بالزيارة الناجحة لصاحب الجلالة سلطان بروناي دار السلام للمملكة والتي ستشكل دفعة قوية وانطلاقة مهمة في مسار العلاقة الوثيقة التي تجمع بين البلدين ، معرباً رعاه الله عن تقديره لدور جلالته وجهوده الطيبة في ترسيخ هذه العلاقات وتطويرها في كافة الجوانب.

وأكد جلالة الملك المعظم حرص مملكة البحرين على مد جسور التعاون وتقوية روابط الصداقة مع بروناي دار السلام بما يحقق تطلعات قيادتي البلدين ويخدم مصالح شعبيهما الشقيقين.

هذا وقد عبر جلالة السلطان حاج حسن البلقية عن بالغ سعادته بزيارة المملكة ولقائه بحضرة صاحب الجلالة حفظه الله ورعاه، وعن شكره الجزيل وتقديره البالغ لجلالته لكرم الضيافة وحفاوة الاستقبال، مؤكداً تطلعه إلى مزيد من التطور والنمو في مسار علاقات البلدين بما يعود بالخير والازدهار على شعبيهما ويلبي تطلعاتهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *