اخبار البحرين

«الملك حمد العالمي للتعايش السلمي» يقيم تأبينا لرئيس مجلس الأمناء

يقيم مركز الملك حمد العالمي للتعايش السلمي أمسية تأبين للمغفور له بإذن الله تعلى الدكتور الشيخ خالد بن خليفة آل خليفة رئيس مجلس أمناء المركز، مساء يوم غد الثلاثاء الموافق 7 مارس 2023 بمركز عيسى الثقافي في الساعة 8 مساء.

وخلال التأبين سيتطرق عدد من الشخصيات التي عاصرت الراحل بتقديم كلمات والمشاركة بمناقب الفقيد والذكريات التي جمعتهم بالمغفور له بإذن الله تعالى الشيخ خالد بن خليفة آل خليفة الذي وافته المنية يوم 27 من يناير الماضي.

الجدير بالذكر أن المغفور له بإذن الله تعالى الدكتور الشيخ خالد بن خليفة آل خليفة كان اكاديميا ومؤرخا، وكان عضوا سابقا في مجلس الشورى، كما تقلد العديد من المناصب. وبناء على الأمر الملكي السامي رقم (5) لسنة 2015، تم تعيينه كنائب لرئيس مجلس الأمناء والمدير التنفيذي لمركز عيسى الثقافي. كما ترأس مجلس أمناء مركز الملك حمد العالمي للتعايش السلمي، بناء على الأمر الملكي رقم (16) لسنة 2018.

ونشرت له العديد من الدراسات والبحوث المحكمة في التاريخ، وشارك في تقديم وكتابة العديد من المحاضرات والمقالات في السياسة والعلاقات الدولية وشؤون التعايش السلمي في مختلف المنتديات والجامعات والمحافل العربية والأجنبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *