اخبار البحرين

الملك يتسلم أوراق اعتماد ثلاثة سفراء جدد لدى المملكة

تسلم حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم ، في احتفال جرى في قصر الصخير هذا اليوم ، أوراق اعتماد ثلاثة سفراء جدد لدى المملكة.

فقد تسلم جلالته أيده الله أوراق اعتماد كل من:

أوكاي آساكو سفير اليابان.

الدكتور أندرياس إيلياديس سفير جمهورية قبرص.

فهد محمد سالم بن كردوس العامري سفير دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتبادل حضرة صاحب الجلالة مع السفراء الجدد الكلمات الترحيبية بهذه المناسبة ، مشيداً بالعلاقات الثنائية الوطيدة القائمة بين مملكة البحرين ودولهم الشقيقة والصديقة ، وما تشهده من تطور مستمر على كافة المستويات ، متمنياً جلالته لهم كل التوفيق والنجاح في مهامهم الدبلوماسية.

مؤكدًا جلالته حرص المملكة على بناء جسور التعاون وتوسيع آفاق المصالح المتبادلة مع مختلف دول العالم بما يعود بالخير على الجميع.

ونقل السفراء إلى جلالة الملك المعظم تحيات وتقدير رؤساء دولهم وخالص تمنياتهم لجلالته بوافر الصحة والسعادة ، و لمملكة البحرين وشعبها الكريم بالمزيد من التقدم والرخاء ، مشيدين بالعلاقات الطيبة التي تربط بلدانهم مع مملكة البحرين في جميع المجالات .

حضر مراسم تقديم أوراق الاعتماد ، سمو ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب ، ووزير الديوان الملكي ، ووزير الخارجية ، ورئيس المراسم الملكية.

وكان السفراء الجدد قد وصلوا إلى قصر الصخير كل على حدة ، حيث كان في استقبالهم رئيس المراسم الملكية ، وجرت لهم المراسم المعتادة في مثل هذه المناسبات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *